أفضل 10 قوالب أزياء WooCommerce لعام 2023

elchaml
أفضل 10 قوالب أزياء WooCommerce لعام 2023

 صناعة الأزياء تنافسية للغاية. حتى إذا كنت تبيع ملابس عالية الجودة أو إكسسوارات فريدة من نوعها ، فلا يزال من الصعب عليك التميز عن الآخرين. بدون موقع الويب الصحيح ، قد تواجه صعوبة في كسب عملاء جدد وزيادة المبيعات.

لحسن الحظ ، هناك العديد من سمات أزياء WooCommerce التي يمكن أن تساعدك في إحداث تأثير. سواء كنت تبيع ملابس أنيقة أو قطعًا أكثر جرأة ، فلا بد أن يكون هناك سمة تتماشى مع علامتك التجارية.

في هذا الدليل ، سنلقي نظرة على أفضل ثيمات أزياء WooCommerce في السوق. هيا بنا نبدأ!

1. Botiga 

في بعض الأحيان ، تحتاج فقط إلى موقع ويب بسيط لإبراز خط ملابسك. يتمتع Botiga بتصميم نظيف وبسيط يركز على منتجاتك.

على الرغم من كونه موضوعًا بسيطًا ، إلا أن Botiga قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. يمكنك الاختيار من بين ثمانية عروض توضيحية للمتاجر عبر الإنترنت ، وثمانية أنواع من العناوين ، وأنماط مختلفة لبطاقات المنتجات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص الألوان والطباعة للعناوين والأزرار والمزيد.

يأتي Botiga أيضًا بميزات لمساعدتك على تحسين تجربة العملاء. يتضمن ذلك فلاتر المنتج وتوصيات المنتج والبحث الفوري والمزيد. يمكنك حتى الاختيار من بين أساليب الدفع المختلفة لتقديم رحلة تسوق أكثر سلاسة.

إذا كنت تريد أن تبقي الأمور بسيطة ، فلا تنظر إلى أبعد من Botiga. يمكن أن يساعدك في تصميم متجر بسيط به جميع الميزات اللازمة لزيادة التحويلات!

2. Kalles 

يسهل التصميم النظيف على المستخدمين تصفح متجرك عبر الإنترنت. Kalles هو موضوع WooCommerce بدون زخرفة يوفر تجربة تسوق سلسة.

هناك أكثر من 20 عرضًا تجريبيًا جميلًا للاختيار من بينها ، مع مجموعة كبيرة من التصاميم لمتاجر الأزياء. تم تصميم السمة باستخدام منشئ الصفحة Elementor ، بحيث يمكنك بسهولة تخصيص صفحاتك وإضافة أدواتك المفضلة. تتراوح العناصر المضمنة في السمة من العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ونماذج الاشتراك إلى حوامل المنتج وزر إضافة إلى عربة التسوق اللاصق.

ميزة مثيرة للاهتمام في Kalles هي دفتر البحث الخاص به. يمكّنك من الترويج لمجموعاتك الجديدة أو العناصر الشائعة في عرض مذهل. يأتي السمة أيضًا مع صفحة بيع مخصصة بالإضافة إلى ميزات متقدمة للبيع والتكميل مثل كتلة المنتجات ذات الصلة وقسم "يتم شراؤه بشكل متكرر معًا".

باستخدام سمة مثل Kalles ، ستحصل على جميع الأدوات التي تحتاجها لتشجيع المزيد من عمليات الشراء وتنمية متجرك.

3. Goya 

إذا كنت تبيع ملابس أنيقة بألوان صامتة ، فقد تبحث عن موضوع WooCommerce يناسب هذا النمط. يتميز جويا بتصميم حديث وأنيق مع نظام ألوان ناعم وتصميمات نظيفة.

لها عرضان تجريبيان: الموضة والديكور. يمكنك الاختيار بين الاثنين وتخصيص التصميمات باستخدام المكون الإضافي لباني الصفحة WPBakery المرفق مع السمة. يأتي Goya أيضًا مع مجموعة مختارة من تخطيطات الصفحة الرئيسية وأنماط معرض المنتجات . 

ما يميز Goya هو مجموعة ميزات التجارة الإلكترونية القوية. على سبيل المثال ، يقدم قائمة أمنيات حتى يتمكن العملاء من حفظ منتجاتهم وعربة صغيرة تتيح للمستخدمين إضافة عناصر إلى عرباتهم دون مغادرة الصفحة. مع Goya ، سيتمكن عملاؤك أيضًا من الوصول إلى لوحة تحكم مستخدم نظيفة.

يمكن أن يساعدك موضوع مثل Goya في نقل متجرك عبر الإنترنت إلى المستوى التالي بصفحات احترافية وسهلة الاستخدام.

4. Razzi 

تم تصميم معظم موضوعات الموضة مع وضع الملابس في الاعتبار. إذا كنت تبيع أحذية وساعات وإكسسوارات في متجرك ، فقد يكون التصميم متعدد الاستخدامات مثل Razzi هو الخيار المناسب لك.

يقدم هذا الموضوع مجموعة مختارة من العروض ، بعضها مخصص لعناصر معينة مثل النظارات والحقائب. ستحصل أيضًا على مجموعة متنوعة من تخطيطات المتاجر والمنتجات لعرض العناصر الخاصة بك بأفضل طريقة ممكنة. نظرًا لأن Razzi تم إنشاؤه باستخدام Elementor ، فستتمكن من تخصيص كل جانب من جوانب متجرك ، بما في ذلك العناوين والقوائم الضخمة.

مع Razzi ، لن تحتاج إلى تثبيت أي ملحقات WooCommerce للحصول على ميزات مثل مقاطع فيديو المنتج أو أزرار الشراء الآن أو أدلة الحجم. يتم تضمين عناصر التجارة الإلكترونية المهمة هذه (والعديد من العناصر الأخرى) افتراضيًا. كما أنه يأتي مع مرشح قوي لمنتجات Ajax. 

إذا كنت متخصصًا في عنصر أزياء معين ، فيمكن لـ Razzi مساعدتك في إنشاء موقع ويب مصمم خصيصًا لمنتجك.

5. Elessi 

يجب أن يعكس موضوع أزياء WooCommerce الخاص بك التركيبة السكانية. إذا كنت تبيع ملابس للشباب ، فستحتاج إلى موضوع بمظهر شاب مثل Elessi . 

تقدم Elessi مجموعة واسعة من المواقع التجريبية لمتاجر الأزياء ، وكلها مبنية باستخدام Elementor و WPBakery Page Builder. يمكنك مزج كتل الأقسام ومطابقتها لإنشاء موقع فريد. وفي الوقت نفسه ، يحتوي كل تخطيط لصفحة متجر على نمط شريط جانبي مختلف وخيارات تمرير. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من صفحات المنتجات ، بما في ذلك التخطيطات التي تحتوي على معرض الصور الدوارة والمعلومات اللاصقة والمزيد. 

مع Elessi ، ستتمكن من الوصول إلى العديد من الميزات الخاصة ، بما في ذلك طرق العرض السريعة للمنتج وشريط إشعار الشحن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعملائك بسهولة إرسال الأسئلة أو طلب معاودة الاتصال.

إذا كنت تريد متجرًا بمظهر جديد وميزات فعالة ، فقد يكون Elessi هو المظهر المثالي لك.

6. Rey 

يمكن للموضوع أن يقول الكثير عن علامتك التجارية. إذا كنت تبيع ملابس فاخرة ، فقد تبحث عن تصميم ينضح بشعور "التفرد". هنا يأتي  دور راي .

يحتوي موضوع WooCommerce هذا على العديد من المواقع التجريبية للملابس الحضرية والأزياء الأنيقة. كل عرض توضيحي معياري للغاية ، مما يعني أنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة مختارة من الميزات المضمنة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم السمة باستخدام Elementor ، بحيث يمكنك استخدام أداة إنشاء الصفحات لتخصيص متجرك عبر الإنترنت.

يتميز Rey أيضًا بمجموعة من الأدوات لجعل متجرك أكثر تفاعلية وقابلية للتنقل. يتضمن ذلك تحميل الصفحة وتحريك الدخول إلى الرسوم المتحركة ، وعروض الشرائح المرمزة يدويًا ، وشاشات العرض المرنة متعددة علامات التبويب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار التنقل المقسم إلى صفحات أو تحميل المزيد أو تحميل المزيد عند التمرير.

إذا كنت ترغب في إثارة إعجاب جمهورك ، فيمكن أن تساعدك Rey في جذب انتباههم بتصميمات أنيقة وتجربة تسوق بديهية.

7. Flatsome 

إذا كان لديك كتالوج منتجات متنوع ، فقد تواجه صعوبة في العثور على سمة أزياء WooCommerce يمكنها تلبية احتياجاتك. لحسن الحظ ، تقدم Flatsome الكثير من الميزات والدعم للشركات الكبيرة.

باستخدام Flatsome ، يمكنك اختيار موقع تجريبي يناسب موضوع الموضة الخاص بك ، مثل الملابس الرياضية وملابس الأطفال. ستحصل أيضًا على تصميمات مختلفة لصفحة الفئة الخاصة بك ، بما في ذلك تخطيطات القائمة والشبكة والعرض الكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي السمة على مُنشئ صفحات مباشر خاص به ، لذلك لن تحتاج إلى تثبيت مكون إضافي تابع لجهة خارجية لتخصيص متجرك بشكل أكبر.

يتمتع Flatsome بميزة فريدة: صفحة مصممة خصيصًا للشركات التابعة. إذا كنت تبيع منتجات أمازون في متجرك ، فيمكنك عرض زر "الشراء من Amazon.com" على صفحة المنتج بدلاً من "اشتر الآن" أو "إضافة إلى عربة التسوق" المعتادة.

بشكل عام ، يعد Flatsome سمة شاملة ذات خيارات وعناصر متعددة ، لذا فهو مثالي للمتاجر الكبيرة التي تحتوي على العديد من فئات الأزياء.

8. XStore


كما لاحظت ، فإن معظم ثيمات WooCommerce لا تقدم سوى عدد قليل من المواقع التجريبية. إذا كنت تبحث عن المزيد من الخيارات ، فسيقوم XStore بتغطيتك.

يحتوي هذا المظهر على أكثر من 120 موقعًا تم إنشاؤه مسبقًا مع تصميمات متنوعة لمتاجر الأزياء. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر مكتبة واسعة من كتل أقسام المزج والمطابقة المصممة باستخدام Elementor و WPBakery. وتشمل هذه الشهادات والمعارض وفلاتر المنتجات ، وكلها قابلة للتخصيص لتناسب احتياجاتك.

أفضل شيء في Xstore هو مجموعة ميزات تعزيز المبيعات. وتشمل هذه العروض الترويجية "شراء المزيد ، وتوفير المزيد" ، وجهاز توقيت العد التنازلي للمبيعات ، ومراجعات الصور. يأتي أيضًا مع شارات دفع آمنة للمساعدة في إراحة أذهان المتسوقين.

مع XStore ، لن تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال على ملحقات WooCommerce ومنشئي الصفحات . بدلاً من ذلك ، يمكنك بسهولة إنشاء متجر مخصص عبر الإنترنت به ثروة من ميزات التجارة الإلكترونية.

9. Woodmart 

هل تريد أن تدلي ببيان؟ يمكن أن تساعدك Woodmart في إنشاء متجر أزياء بألوان جريئة وصور عالية الجودة. 

تمتلك Woodmart أكثر من 70 موقعًا تجريبيًا تم إنشاؤه مسبقًا ومكتبة نماذج شاملة. لديك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتحديد تخطيط لمتجرك وصفحة المنتج: هناك شبكة ذات حدود وعرض قائمة المنتجات وعلامات تبويب أكورديون والعديد من الخيارات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص المحتوى الخاص بك باستخدام Elementor و WPBakery ومنشئ رأس السمة الخاص.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك Woodmart إضافة تأثيرات تحوم متنوعة إلى صفحات المنتج الخاصة بك. يتضمن ذلك معلومات كاملة عن الصور والأيقونات والإضافة إلى عربة التسوق والتسوق السريع والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى ميزات مفيدة مثل عارض المنتج بزاوية 360 درجة وحوامل التباين.

Woodmart هو الموضوع المثالي إذا كنت تبيع الملابس الملونة والمبتكرة!

10. PortoStudio

يبدو أن معظم موضوعات الموضة في WooCommerce تروق لمجموعات سكانية وجنسية محددة. ومع ذلك ، يمكن أن يساعدك التصميم العالمي للجنسين في بورتو على استهداف جمهور أوسع.

يأتي السمة مليئة بالمواقع التجريبية للمتاجر. يمكنك تخصيص التصميم المفضل لديك باستخدام Elementor أو WPBakery أو Gutenberg. بالإضافة إلى ذلك ، لدى بورتو خيارات السمات الخاصة بها ، حيث يمكنك تغيير الألوان والخطوط وتعديل الشعار والمزيد. 

يأتي السمة أيضًا مع PortoStudio: مكتبة واسعة من التخطيطات والعناصر والأقسام المصممة مسبقًا. هنا ، يمكنك دمج عناصر من عروض توضيحية مختلفة لإنشاء صفحات مخصصة تناسب احتياجاتك. ستجد أيضًا ميزات مفيدة مثل الشهادات والأسئلة الشائعة لمنتجاتك. 

مع بورتو ، يمكنك بناء متجر يعمل بكامل طاقته يلبي مختلف الفئات السكانية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر تصميمات أساسية يمكنك تخصيصها لتتماشى مع علامتك التجارية.


التصنيفات:

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !