أفضل 9 إضافات لتحسين محركات البحث للووردبريس

elchaml

أفضل 9 إضافات لتحسين محركات البحث للووردبريس
إذا كنت تستخدم ووردبريس لموقعك ، فقد ترغب في التفكير في كيفية زيادة إمكانات تحسين محركات البحث لديك. مُحسّنات محرّكات البحث هو ، في الأساس ، فن يتحدث إلى محركات البحث والأشخاص بطريقة يمكن لكليهما فهمها. إذا كان فهمك لمُحسّنات محرّكات البحث هو مجرد جعل مواقع الويب الخاصة بك تستخدم كلمات رئيسية محددة للحصول على أعلى التصنيفات في نتائج محرك البحث ، فأنت جاهز للاستمتاع

مع أكثر من 4 ملايين موقع ووردبريس  تمت مراجعته حتى الآن ، لاحظنا بعض عوامل تحسين محركات البحث الرئيسية التي يعاني منها مستخدمو ووردبريس لذلك قمنا بتجميع هذه القائمة من مكونات تحسين محركات البحث (SEO) لمساعدتك في تحسين محركات البحث التقنية وعلى الصفحة.

1. ووردبريس SEO بواسطة Yoast

يعد ووردبريس SEO by Yoast أكثر مكونات تحسين محركات البحث شيوعًا والأكثر استخدامًا في ووردبريس . ولسبب جيد! يحتل المرتبة الثالثة في أكثر ملحقات ووردبريس استخدامًا على الإطلاق. إنه يوفر بعضًا من أفضل الوظائف التي قد ترغب في الحصول عليها في مكون إضافي للتحسين ومن السهل جدًا إعداده. يوصى به بشدة لأي شخص يريد تحسين موقعه بسرعة وسهولة وبتكلفة زهيدة.

يقدم هذا المكون الإضافي تحليلاً لصفحة تحسين محركات البحث (SEO) والذي يمنحك درجة بناءً على الكلمة الرئيسية التي تستخدمها صفحتك. يتيح لك ووردبريس SEO by Yoast أيضًا معرفة ما إذا كانت صفحتك مُحسّنة جيدًا لمؤشرات تحسين محركات البحث الخاصة بها. أيضًا ، يحتوي هذا المكون الإضافي على ميزة تكامل الوسائط الاجتماعية لتحسين المحتوى الخاص بك لمشاركة الوسائط الاجتماعية. هذه مجرد نسخة مجانية رغم ذلك!

من ناحية أخرى ، يعمل الإصدار المتميز من هذا المكون الإضافي على تحسين صفحاتك لكلمات رئيسية متعددة. كما يسمح لك بإعداد عمليات إعادة التوجيه 301 ، والعثور على أخطاء 404 ، والتحقق من التحسين لكلمات رئيسية متعددة في كل صفحة.

باستخدام Yoast ، ستكون قادرًا على إنتاج محتوى عالي الجودة "" كاملاً مع تحليل الكلمات الرئيسية والصفحة.يمكن إضافة أوصاف وصف وصفية لكل صفحة ومنشورات بشكل فردي وتخصيصها.

سيقوم المكون الإضافي أيضًا بإنشاء خرائط مواقع XML تلقائيًا ويسمح لك بإضافة ترميز المخطط إلى موقع الويب الخاص بك. تذكر ، مع ذلك ، أن هذا البرنامج المساعد لن يقوم بتحسين محركات البحث نيابة عنك. بدلاً من ذلك ، سيوفر لك التوصيات اللازمة لإحداث التحسين المستند إلى البيانات على موقع ووردبريس الخاص بك.

هناك المزيد من الأدوات المتاحة عند استخدام Yoast. لقد أنشأوا العديد من الإضافات للمكوِّن الإضافي الخاص بهم والتي تناسب احتياجاتك المتخصصة مثل ...

  • التجارة الإلكترونية
  • أخبار
  • تحسين محركات البحث المحلية
  • فيديو SEO

يمكنك زيارة موقعهم ومعرفة الأشياء الجيدة الأخرى التي يمكنك تحسينها لموقعك.

2. MailChimp

بينما لا يؤثر التسويق عبر البريد الإلكتروني على مُحسّنات محرّكات البحث بشكل مباشر ، إلا أنه يمكن أن يكون له تأثير بناءً على كيفية التعامل مع حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك. إذا كانت تساعد في زيادة المشاركة أو مشاركات الوسائط الاجتماعية أو الزوار الجدد مقابل العائدين ، فيمكن أن تساعد رسالتك الإخبارية في جذب الباحثين إلى منشورات مدونتك ، واطلب من المشتركين لديك مشاركة منشورك والحفاظ على وصولهم إلى موقعك.

مع ذلك ، يتيح لك البرنامج المساعد الأكثر شيوعًا ، MailChimp ، إرسال رسائل بريد إلكتروني ورسائل إخبارية إلى قائمة المشتركين. يُنظر إليه عمومًا على أنه أداة تسويق عبر البريد الإلكتروني بشكل صارم ، فإن هذا البرنامج المساعد لديه إمكانية تحسين محركات البحث (SEO)!

يتيح لك المكون الإضافي MailChimp لـ WordPress إنشاء نماذج تسجيل لمشتركي البريد الإلكتروني الراغبين في مدونتك. تعد نماذج الاشتراك هذه جيدة المظهر وسهلة الاستخدام والأهم من ذلك كله أنها مُحسّنة لمستخدمي الأجهزة المحمولة. يقدم المكون الإضافي MailChimp أيضًا مكونات إضافية يمكن أن تساعد موقعك على تحسين محركات البحث.

أحد الأمثلة على ذلك هو البرنامج المساعد MailChimp Activity. يسمح لك هذا المكون الإضافي بمراجعة التغييرات اليومية على خدمة الرسائل الإخبارية الخاصة بك. قد يساعدك هذا في صياغة استراتيجيات لتحسين مدونتك.

3. Sumo 

تمامًا مثل المكون الإضافي MailChimp WordPress ، يمكن أن يساعد المكون الإضافي Sumo WordPress في زيادة التفاعل والنقرات إلى موقعك. إنه مكون إضافي فريد للغاية. إنها صفقة حزمة واحدة تقدم تطبيقات مختلفة احتياجاتك التسويقية ، بما في ذلك تحسين محركات البحث (SEO)!

يقدم المكون الإضافي لـ ووردبريس من Sumo قائمة بالتطبيقات التي يمكنك اختيارها لتنزيلها وإضافتها إلى موقعك. ومع ذلك ، هناك تطبيقان يجب عليك تحديدهما بالتأكيد عندما تحتاج إلى تحسين موقعك من أجل تحسين محركات البحث ...

تحليلات المحتوى والمشاركة الاجتماعية.

يتيح لك Content Analytics معرفة مقدار قراءة متابعيك لإدخالاتك من خلال تتبع مدى التمرير الفعلي. يقيس هذا مدى تفاعل جمهورك مع موقعك ومدى أهمية العثور على المحتوى الخاص بك (لا يقوم الأشخاص بالتمرير خلال الصفحات التي تضيع وقتهم). تخبرك الخرائط الحرارية إذا / أين ينقر الأشخاص ، فهذا مقياس جيد آخر للمشاركة.

يخبرك أيضًا بأفضل مكان لبدء تحسينات التحويل.

Social Sharing هو تطبيق يمكّنك من تحسين موقعك لمشاركة الوسائط الاجتماعية. أصبحت الإشارات الاجتماعية ذات أهمية متزايدة في ترتيب البحث في موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا دمج حساب MailChimp الخاص بك مع Sumo.

4. WordLift 

لقد رأينا روبوتات محادثة في جميع أنحاء الويب ، وقد استخدم معظمنا البحث الصوتي في هذه المرحلة. تستخدم هاتان التقنيتان معالجة اللغة الطبيعية المدعومة بالذكاء الاصطناعي للعثور على إجابات وأداء المهام والتعلم مع مرور الوقت. ومع ذلك ، فإن هذه البيانات في حد ذاتها ليست بهذه القوة ، إلا إذا كنت تعرف كيفية ربط كل قطعة على حدة.

هذا ما يفعله المكون الإضافي ووردبريس الخاص بـ WordLift لموقعك.

انضم إلى Web 3.0 مع WordLift

يحتوي هذا المكون الإضافي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق تتيح لك كتابة محتوى جيد يمكن قراءته لكل من البشر والآلات . كما أنه يصنف إدخالاتك عن طريق السماح لك بالاختيار بين الفئات والفئات الفرعية للواجهة. ساعد محركات البحث على فهم صفحاتك من خلال تحسين المحتوى الدلالي والوصول إلى جمهور أكثر تأهيلاً.

بمساعدة ابتكارات البرمجة اللغوية العصبية والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ، فإن البرنامج المساعد قادر على إرشادك لإنشاء محتوى يستهدف الجمهور المناسب. يساعد WordLift من خلال تنظيم المحتوى الخاص بك بمساعدة البيانات وإثراء موقع الويب الخاص بك بالصور والروابط وأدوات تصور البيانات.

للحصول على فائدة أكثر "¦ عملية ... ، انظر إليها بهذه الطريقة: قد يكون استخدام الترميز الدلالي عامل ترتيب ، وحتى إذا لم يكن كذلك ، يمكن للمواقع التي تستخدم الترميز الدلالي أن تشهد تحسنًا بنسبة 20٪ تقريبًا في حركة المرور العضوية.

هل واجهت من قبل حالات تعطل الروابط والصور وعمليات إعادة التوجيه؟ ثم Broken Link Checker هو الخيار المناسب لك!

كيف يؤثر Broken Link على تحسين محركات البحث؟

من المهم أن تفهم أن محركات البحث تزحف إلى موقعك وتتبع روابط موقعك ، الداخلية والخارجية. لذلك يمكن أن تتسبب الروابط المعطلة في حدوث مشكلات كبيرة في تحسين محركات البحث.

تعرف على كيفية تحديد الروابط المعطلة باستخدام Google Search Console أيضًا.

كما يوحي الاسم ، يسمح لك المكوّن الإضافي Broken Link Checker بتحليل صفحاتك واكتشاف الروابط المعطلة وعمليات إعادة التوجيه والصور المعطلة. من خلال هذا المكون الإضافي ، يمكنك تحرير الروابط المعطلة تلقائيًا دون تحديث صفحتك ، مما يمنع محركات البحث والمستخدمين من الضياع بسبب أخطاء 404. لديك أيضًا خيار جعل الصور المكسورة تُرى بشكل مختلف على صفحاتك.

على الرغم من أن هذا المكون الإضافي قد لا يكون قادرًا على مساعدتك في إنشاء كلمات رئيسية أو تحسين المحتوى أو إنشاء روابط لـ SEO ، إلا أنه لا يزال يساعد في تحسين موقعك. هذا البرنامج المساعد مفيد جدًا في إنشاء روابط إرساء ، والتي تعد جزءًا من فن متنوع لتحسين محركات البحث.

6. W3 Total Cache

إذا كنت ترغب في زيادة تصنيفاتك في محركات البحث مثل Google ، فإن هذا المكون الإضافي ضروري لمدونتك!

يحتوي المكون الإضافي W3 Total Cache على العديد من الميزات التي تعزز تجربة المستخدم وتحسين محركات البحث لموقعك. يقلل هذا المكون الإضافي من وقت التنزيل لميزات مثل شبكة توصيل المحتوى وكذلك أداء خادم الويب. باستخدام هذه الامتيازات ، يوفر لك W3 Total Cache ما لا يقل عن 80٪ من النطاق الترددي المستخدم لتحميل صفحاتك.

إنها ليست سرعة الصفحة السرية عامل ترتيب ، لذا فإن تقليل وقت انتظار المستخدمين له تأثير مباشر على أداء موقعك في SERPs.

يمكنك قراءة الدليل النهائي الخاص بنا لزيادة سرعة موقع ووردبريس الخاص بك باستخدام W3 Total Cache و Cloudflare لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام هذا المكون الإضافي للمساعدة في سرعة موقع ووردبريس الخاص بك.

7. Schema App

يعمل المكوِّن الإضافي Schema App على تحسين مُحسّنات محرّكات البحث عن طريق إضافة ترميز البيانات المنظمة لـ Schema.org إلى صفحاتك ، على غرار ما يفعله WordLift.

كلما زادت المعلومات التي تقدمها لمحركات البحث ، كان موقعك أفضل. إذا كانت لديك مدونة على موقعك ، فيمكنك إضافة بيانات منظمة لتضمين الإدخال في مكتبة لأهم الأخبار وميزات النتائج المنسقة مثل نص العنوان والصور الأكبر من الصور المصغرة.

ستساعد إضافة البيانات المنظمة لتحديد معلومات حول موقع الويب الخاص بك أيضًا في سحب البيانات إلى نتائج بطاقة معلومات Google. هذا مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين يبحثون عن:

  • مواقع المتجر
  • معلومات الاتصال
  • ساعات العمل
  • طرق الدفع

سواء كان موقعك تجارة إلكترونية ، أو موقع مدونة ، أو موقع طعام / وصفة ، وما إلى ذلك ، فأنت تريد إضافة بيانات منظمة إلى كل صفحة ونشرها. يحتوي المثال أدناه على بيانات منظمة تتعلق بالمنتج الذي يبيعه الموقع ، ويمكنك أيضًا إجراء تدقيق كامل لتحسين محركات البحث لكل صفحة من صفحاتك باستخدام WooRank للتأكد من تنفيذ جميع مكونات تحسين محركات البحث (SEO) بشكل صحيح.

تحقق من البيانات المنظمة باستخدام WooRank

إذا كنت ترغب في إضافة ترميز إلى موقعك يدويًا ، فيمكنك استخدام WooRank's Metadata Tool لنسخه ولصقه على صفحتك الرئيسية باستخدام البرنامج الإضافي Schema App.

تعرف على المزيد حول البيانات المنظمة الأخرى التي يمكنك إضافتها إلى موقعك .

8. SEO Squirrly

إليك مكون إضافي لتحسين محركات البحث (SEO) متعدد الإمكانات ومثالي للمبتدئين في تحسين محركات البحث!

SEO Squirrly هو مكون إضافي صديق للمبتدئين لتحسين محركات البحث يرشدك في إنشاء محتوى صديق للإنسان ومحسّن جيدًا! يستخدم الذكاء الاجتماعي لمساعدتك في إنشاء محتوى عالي الجودة.

كمكافأة كبيرة ، فإنه يوفر أيضًا صورًا خالية من حقوق الطبع والنشر ، لذلك لن تضطر إلى تصفح الإنترنت بحثًا عنها بعد الآن! بخلاف ذلك ، يُبلغ هذا المكون الإضافي عن مجالات التحسين فيما يتعلق بـ SEO على موقعك!

ما يجعل هذا البرنامج المساعد حقًا مناسبًا للمبتدئين هو أنه يساعدك على التعرف على استراتيجيات تحسين محركات البحث من خلال التدريب عبر البريد الإلكتروني. بالنسبة لأولئك الفنيين بدرجة كافية ، يتيح لك هذا المكون الإضافي إنشاء خرائط مواقع XML لكل من Google و Bing.

9. Mopinion

Mopinion هو مكون إضافي مجاني لنموذج التعليقات يمكّن المستخدمين من التقاط الاقتراحات والأخطاء والإطراء ، وجمع الملاحظات المرئية (لقطات الشاشة) على عناصر الصفحة الفردية. كل هذا ممكن عندما ينقر الزائر على زر التعليقات المرئي على موقع الويب الخاص بك. نموذج الملاحظات قابل للتخصيص تمامًا ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين تغيير أسئلة التعليقات أو إضافتها ، وإضافة التصميم أو الشعار الخاص بهم ، واختيار لغتهم الخاصة وإعداد مشغلات للإجراءات مثل نية الخروج.

بمجرد جمع التعليقات ، ستكون متاحة على الفور على حساب Mopinion الشخصي الذي تم إنشاؤه عند تنزيل المكون الإضافي. بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدمين تلقي تنبيهات التعليقات مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بهم.

تطبيق SEO في مدونة WordPress الخاصة بك

ساعدت أفضل 9 إضافات لتحسين محركات البحث لـ ووردبريس عددًا لا يحصى من المدونين على تحسين مواقعهم على الويب واكتساب المزيد من الزيارات. في الواقع ، لقد أثبتوا فعاليتهم ، لذلك نأمل أن تفوق سمعتهم توقعاتك.

آمل أن تكون قد استمتعت بالقراءة ونتمنى لك التوفيق مع مُحسنات محركات البحث الخاصة بك!

لا تتردد في مشاركة بعض التعليقات أو التوصيات! نحن نحب أن نسمع ردود فعل جيدة وصادقة منك!

التصنيفات:

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !