أفضل 20 قالب مجاني ووردبريس لسنة 2023

elchaml
أفضل 20 قالب مجاني ووردبريس لسنة 2023

 ستسمع غالبًا تعليقات في عالم قوالب ووردبريس تفيد بأن السمات المجانية محفوفة بالمخاطر لأنها غير مدعومة أيضًا ، أو أنها مصممة أحيانًا بواسطة مطورين هواة. هذا صحيح من بعض النواحي ، لذلك من المهم جدًا بالنسبة لك التأكد من أن موضوع ووردبريس المجاني الخاص بك هو تصميم عالي الجودة مع دعم لائق. بعد كل شيء ، يحتوي القالب المتميز عمومًا على رمز قوي وفريق دعم مستمر لمساعدتك عندما تكون في ورطة.

ومع ذلك ، فإن بعض سمات ووردبريس المجانية حلوة جدًا بحيث لا يمكن تفويتها. بعضها ليس رائعًا فقط ، ولكنها توفر وظائف أفضل من بعض السمات التي قد تضطر إلى دفع ثمنها. هذا ما ننظر إليه اليوم ، مجموعة من 20 سمة مجانية من ووردبريس يمكنك أن تسميها بكل فخر بنفسك ، مقابل ثمن لا شيء. تعد الموضوعات المجانية مثالية للهواة والمدونين والأشخاص الذين يريدون ببساطة إنشاء مجلة على الإنترنت لأفكارهم ، لكنهم يعملون أيضًا معجزات للشركات المشروعة التي ترغب في توفير بعض النقود للمساعي الأخرى.

من تأثيرات المنظر إلى صفحات الحجز الجميلة ، كل واحدة من هذه السمات لها مكونات قوية تجعلك تفكر مرتين قبل الدفع مقابل موضوع ما. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل قوالب ووردبريس المجانية في السوق.

1. Sydney

تم تصميم موضوع سيدني للشركات وأصحاب الأعمال الحرة الذين يرغبون في تقديم حضور قوي عبر الإنترنت خيارات التخصيص واسعة نوعًا ما ، مع خيارات لخطوط جوجل وتحميل الشعار والمزيد. يعمل شريط تمرير ملء الشاشة بشكل جيد لأولئك الذين يرغبون في عرض صور كبيرة أو لافتات ترويجية ، بينما يوفر التحكم الكامل في الألوان بيئة العلامة التجارية النهائية. يساعد التنقل اللاصق الأشخاص على التنقل عبر موقعك ، وتعمل كتل الصفحة الأمامية إلى حد ما كواجهة سحب وإفلات لتصميم واجهة نظيفة بشكل احترافي.

تستجيب السمة لأولئك الذين يرغبون في عرض الموقع على الأجهزة المحمولة ، وهي تأتي مع أكثر من 600 خط من خطوط جوجل لتعديل أسلوب الطباعة الخاص بك. سيدني جاهزة تمامًا للترجمة للوصول إلى أولئك الذين لا يتحدثون لغاتك ، وتضيف خلفية المنظر جانبًا إبداعيًا إلى موقعك. يمكنك الاختيار بين صورة ثابتة أو شريط تمرير ، وتنفيذ الرموز الاجتماعية لإرسال العملاء إلى صفحاتك على فيسبوك و تويتر .


2. Botiga

إذا كنت تريد أن يبرز موقع الويب الخاص بك حقًا ، فأنت بحاجة إلى الشكل الصحيح فقط. يمكن أن يجعل Botiga تحقيق ذلك سهلاً.

يتميز موضوع التجارة الإلكترونية الكامل هذا بتصميم أنيق وأنيق يجعل عرض منتجات متجرك أمرًا بسيطًا وفعالًا. إنه مثالي لأي صناعة أو حجم عمل ، ويأتي مع مجموعة رائعة من خيارات الأناقة. يتضمن ذلك ميزات تخصيص بطاقة المنتج ، وأنماط تسجيل الخروج المتعددة ، وثلاثة تصميمات لمعرض صفحات المنتجات ، وخمسة أنواع من الرؤوس.

يتيح لك Botiga أيضًا إضافة مدونة ، والاختيار من بين ستة تخطيطات أرشيف مختلفة ، والاختيار من بين أنماط شارات متعددة للترويج لمنتجات معينة. إنه موضوع قوي ومتعدد الاستخدامات يستحق بالتأكيد التحقق منه.

3. Neve

إذا كنت تبحث عن سمة حديثة وسريعة تعمل أيضًا مع مُنشئ الصفحة المفضل لديك ، فلا تبحث عن سمة Neve . هذا المظهر متوافق ليس فقط مع المكونات الإضافية لمنشئ الصفحات مثل Site Origin و Divi و Elementor و Brizy ولكنه متوافق أيضًا مع Gutenberg. بقدر ما يتعلق بالتصميم ، يتميز الموضوع بتصميم نظيف يجعل المحتوى الخاص بك بارزًا ، لذا فهو مثالي للشركات الصغيرة وأصحاب الأعمال الحرة والوكالات التي ترغب في تحسين معدل التحويل الخاص بهم. يمكنك تخصيص اللون والخطوط والأنماط المرئية الأخرى والاختيار من بين مجموعة متنوعة من إمكانيات الخلفية التي تشمل أشرطة التمرير والصور والفيديو والمزيد.

تقدم سمة Neve أيضًا قوائم ضخمة بحيث يمكنك بسهولة تنظيم التنقل وإضافة أي عدد تريده من الصفحات دون إرباك زوارك. علاوة على ذلك ، تم تحسين المظهر ليتم تحميله بسرعة ويستجيب بشكل كامل. يمكنك تثبيت المحتوى التجريبي بنقرة واحدة ويمكنك الرجوع إلى وثائق المساعدة والمنتديات والبرامج التعليمية بالفيديو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إعداده. ما يميز سمة Neve عن السمات المجانية الأخرى هو حقيقة أنه بالإضافة إلى وثائق الدعم ، يمكنك أيضًا الحصول على دعم من المؤلفين أيضًا. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، فإن موضوع Neve يستحق بالتأكيد التحقق مما إذا كنت تريد مظهرًا سريعًا ونظيفًا وسهل الاستخدام تم تحسينه أيضًا لمحركات البحث.

4. Zakra

موضوع Zakra هو موضوع أنيق وعصري وسريع الاستجابة يمكن استخدامه في العديد من الصناعات. يأتي الموضوع مع العديد من العروض التوضيحية التي تتراوح من العروض التجارية إلى التجارة الإلكترونية. يمكنك أيضًا استخدام Zakra لإنشاء مدونة شخصية أو مدونة خاصة بالشركة. الموضوع مرن للغاية ويتضمن منطقة رأس رائعة حيث يمكنك إضافة صورة خلفية إلى جانب دعوة للعمل توجه زوارك إلى صفحتك الأكثر أهمية.

هناك أيضًا مساحة كبيرة لعرض ما يجب أن يقدمه عملك بالإضافة إلى القدرة على عرض أعضاء الفريق والشهادات وشعارات العملاء والعدادات الأنيقة. يأتي موضوع Zakra مع دعم للمكوِّن الإضافي منشئ صفحة Elementor ومحرر Gutenberg. علاوة على ذلك ، فهي جاهزة للائحة العامة لحماية البيانات ويمكن تخصيصها بسهولة. يمكنك تعيين لون مخصص للعلامة التجارية وكذلك الاختيار من بين عدة أنماط مختلفة للرأس. تتضمن خيارات التخصيص الأخرى سبع مناطق لعناصر واجهة المستخدم وخيارات التخطيط العامة والكثير من خيارات الطباعة.

تم تحسين سمة Zakra من أجل تحسين محركات البحث ، مما سيساعدك على ترتيب أفضل في محركات البحث ، وتحميل سريع ، ويتضمن محتوى تجريبيًا حتى تتمكن من تسريع عملية التصميم والإعداد.

5. GeneratePress

المراجعات موجودة والمستخدمون والمدونون حول الإنترنت يقولون إن GeneratePress هو موضوع رائع ، خاصة عند استخدامه مع محرري السحب والإفلات مثل Elementor. إنه بسيط وأنيق وحديث ، مما يسمح لأي مستوى مهارة بالقفز مباشرة والبدء في التخصيص. الأخبار الرائعة حول GeneratePress هي أن أي مبتدئ يمكنه تثبيت السمة والبدء في التدوين في غضون دقائق. أما بالنسبة للمطورين الأكثر تقدمًا ، فهو ثيم ووردبريس مجاني سريع وخفيف الوزن وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة. ليس ذلك فحسب ، بل يتم بيع الإصدار المتميز بسعر معقول ، والذي يتضمن كل شيء من الطباعة الجميلة إلى دعم WooCommerce ، والأقسام إلى القوائم المتقدمة.

ولكن هذا يتعلق بشكل أساسي بالإصدار المجاني من سمة GeneratePress WordPress. كما ذكرنا ، إنه موضوع خفيف الوزن (أقل من 1 ميغا بايت مضغوط). هذا مثير للإعجاب لأي موضوع ، ويتم تشغيله عندما تحاول جعل مدونتك سريعة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي موضوع GeneratePress على ترميز نظيف يتبع معايير ترميز ووردبريس . لذلك ، فهو متوافق مع جميع المكونات الإضافية المشفرة جيدًا ، مما يقلل من المشكلات على المدى الطويل. يمكن ترجمة السمة إلى أكثر من 20 لغة ، وهي تتميز بتسع مناطق عناصر واجهة المستخدم للإبداع. ستجد أيضًا خمسة مواضع للتنقل في القائمة ، وقوائم منسدلة ، والعديد من تخطيطات الشريط الجانبي.

تجريبي  

6. Astra

Astra هو موضوع ووردبريس متعدد الأغراض ازداد شعبيته بسرعة واستمر في السيطرة على المبيعات. إنها جذابة للغاية لأنها ترقى إلى مستوى الضجيج. إنه سريع وقابل للتخصيص للغاية. هذا المظهر قوي ويأتي مع العديد من مواقع الويب المبنية مسبقًا والتي يمكنك تحديدها وتشغيلها بسرعة. يمكنك تخصيصه دون الحاجة إلى لمس سطر من التعليمات البرمجية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه جنبًا إلى جنب مع العديد من أدوات إنشاء الصفحات.

تتضمن بعض الميزات الأخرى لـ Astra إعدادات التخطيط وخيارات الرأس وخيارات تخصيص الألوان والطباعة والأداء الفائق بفضل عدم الاعتماد على jQuery ووقت تحميل يبلغ 0.5 ثانية. شيء آخر يجب أن تعرفه هو قائمة عمليات الدمج الرائعة المتاحة. تعمل Astra مع WooCommerce و Beaver Builder و Elementor و Toolset و Yoast و LearnDash ، على سبيل المثال لا الحصر. أخيرًا ، يمكن الوصول إلى هذا الموضوع ، وهو مناسب لكبار المسئولين الاقتصاديين ، ويستخدم الخطافات والمرشحات ، وجاهز للترجمة ، ويقدم قاعدة معرفية واسعة للبدء.


7. OceanWP

إذا كنت تبحث عن سمة خفيفة الوزن وقابلة للتمديد ، فإن OceanWP تستحق البحث.

هذا الموضوع متعدد الأغراض متوافق مع الإضافات الشائعة لمنشئ الصفحات ، بما في ذلك Elementor و Beaver Builder و Divi. بفضل قاعدة التعليمات البرمجية القابلة للتمديد ، يعد OceanWP أداة ممتازة إذا كنت مطورًا تخطط لإضافة التخصيصات الخاصة بك. يتضمن أيضًا ميزات تحسين محركات البحث المضمنة لمساعدتك على تحسين موقعك بسهولة.

على الرغم من أن هذا المظهر مجاني ، إلا أن هناك أيضًا الكثير من الوظائف الإضافية المميزة للاختيار من بينها. يتضمن ذلك ملحقات لتخطيطات الصفحات المخصصة ، والتداول بملء الشاشة ، والنوافذ المنبثقة.

يعد OceanWP أيضًا اختيارًا قويًا إذا كنت تبحث عن إنشاء موقع متعدد الأغراض. على سبيل المثال ، يتيح لك أيضًا إنشاء مدونة ، وصفحة "نبذة عنا" ، ومحفظة أعمال ، وتسوق ، والمزيد بسهولة.

8. Inspiro

إذا كنت تريد أن يتميز موقع الويب الخاص بك بالكثير من المحتوى المرئي عالي الجودة ، فمن الذكاء اختيار سمة تتمحور حول الصور أو الفيديو ، مثل Inspiro .

يعرض هذا المظهر الخفيف الوزن والفريميوم تصميمًا عصريًا مذهلاً مليئًا بالميزات المرئية. يتضمن ذلك مساحة ملء الشاشة مع دعم YouTube و Vimeo ، والتكامل مع منشئي الصفحات المشهورين ، وملف الفيديو والتصوير الفوتوغرافي. كما يوفر عرض شرائح مع خلفية فيديو ولوحة خيارات سمة ووحدة معرض.

يتميز نظام Inspiro بالمرونة الكافية للعمل مع العديد من أنواع الأعمال التجارية عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، إذا كنت مصورًا وترغب في بيع عملك ، فقد يساعدك هذا الموضوع في التميز عن المنافسة.

9. Ashe

تعد سمة Ashe WordPress خيارًا قويًا للموضوع للعديد من أنواع المدونات المختلفة. يمكن استخدامه للأزياء ، والتصوير ، والصحة ، والطعام ، والخبز ، والسفر ، والجمال ، والشخصية ، والعديد من فئات المدونات المتخصصة. لماذا هو متعدد الاستخدامات ، قد تتساءل؟ بكل بساطة ، أسلوبه البسيط أنيق وراقٍ ، مما يجعله خيارًا مفضلًا لأولئك الذين يرغبون في صنعه بحيث يقف محتواهم على قدميه.

تتضمن بعض الميزات تصميمًا متوافقًا مع الأجهزة المحمولة ودعم WooCommerce ووثائق جيدة. إنه مصمم أيضًا ليكون سريعًا ويعمل بشكل جيد مع العديد من المكونات الإضافية الشائعة الأخرى. إنه جاهز للترجمة وجاهز لـ RTL وصديق لتحسين محركات البحث ويسهل التخصيص. تتضمن بعض الأشياء التي يمكنك تعديلها الشعار وصورة الرأس وشريط تمرير ملء الشاشة وشريط تمرير Instagram وقوائم التذييل وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع معظم منشئي صفحات السحب والإفلات بما في ذلك Beaver Builder و Visual Composer و Elementor و Divi و SiteOrigin وغيرها.

10. Hestia

عند النظر إلى السمات المجانية ، يساعد ذلك في تحديد جميع الميزات التي تتوقعها من حل متميز. في حالة  Hestia ، فإن الميزات المتميزة مثيرة للإعجاب إلى حد ما. ومع ذلك ، لا يتعين عليك دفع أي شيء لتنزيل Hestia وتشغيله على موقع ووردبريس الخاص بك. في البداية ، يحتوي السمة على تصميم بسيط ومادي للإعدادات السريعة وتفاعلات المستخدم الجميلة. يبدو التصميم سريع الاستجابة رائعًا على جميع الأجهزة المحمولة ، وتضمن الوظيفة متعددة الأغراض أن جميع أنواع الشركات يمكنها الاستفادة منه. أود أن أوصي بالموضوع للشركات الناشئة والشركات الصغيرة ، لأنه يوفر منطقة منزلقة جميلة لعروضك الترويجية ويشرح ما يدور حوله عملك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحدث عن موظفيك وشهاداتهم للحصول على شعور أكثر أناقة.

السبب الرئيسي وراء اختيار موضوع Hestia WordPress هو تكامل WooCommerce. يؤدي هذا إلى عرض قوائم منتجات أنيقة ومثيرة للاهتمام ، مع التركيز على المعارض. تم تصميم أداة إنشاء المحتوى بالسحب والإفلات للمطورين من جميع مستويات الخبرة. من الواضح أن المبتدئين لا يريدون العمل مع الكود ، والمصممين المتقدمين يريدون تسريع عمليتهم. يتم تضمين بعض أدوات الترجمة في السمة ، وستحصل على إعدادات خلفية مخصصة لترويج موقعك بصورك الخاصة. يعد التثبيت بنقرة واحدة مكافأة ، وتعمل القوائم الضخمة كأدوات رائعة لإرسال الأشخاص إلى مئات الصفحات الأخرى على موقعك.

11. ColorMag

كما سترى استنادًا إلى العدد الكبير من التصنيفات العالية ، فإن  سمة ColorMag تحظى بشعبية كبيرة. لماذا هذا هو الحال؟ للبدء ، يعد هذا الحل النهائي إلى حد كبير لإنشاء موقع ويب جميل لمجلة. إنها مليئة بالبقع لإدراج إعلاناتك الخاصة ، مما يمنحك إمكانيات لكسب المال مقابل جهودك. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى العديد من أزرار الوسائط الاجتماعية ، وهو ما نادرًا ما يحدث مع السمات المجانية. لذلك ، يتمتع متابعو المجلات بفرصة متابعتك على أماكن مثل Facebook و Twitter.

ستلاحظ أن غالبية الصفحة الرئيسية مبنية باستخدام عناصر واجهة مستخدم ، مما يمكّن أولئك الذين لديهم بعض تجربة ووردبريس من التنقل بسرعة وإدارة عناصر موقع الويب. لذلك ، إذا كنت ترغب في وضع معرض أو قائمة منشورات حديثة على صفحتك الرئيسية ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للقيام بذلك.

إلى جانب الألوان والعناوين المخصصة ، يتكامل موضوع ColorMag مع أي مكون إضافي يمكنك تخيله. لذلك إذا كنت ترغب في تثبيت شيء مثل البرنامج المساعد WooCommerce ، فلن تواجه أي مشكلة في تنفيذ متجر عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، يمكنك تحميل عدد لا بأس به من المنتجات وجمع الأموال من خلال تكامل معالج الدفع السريع.

بشكل عام ، تعد وظيفة سمة ColorMag ووردبريس أساسية إلى حد ما. لا ينبغي أن تواجه أي مشاكل إذا لم تكن مطورًا متمرسًا ، ولكن المصممين الأكثر تقدمًا سيظلون يجدونها مثيرة للإعجاب. تعد الواجهة الخلفية البسيطة مفيدة للمطورين ، ولن تواجه مشكلة في إدارة العديد من المؤلفين الذين يكتبون لمجلتك.

تجريبي  

12. Kadence

هل تبحث عن مظهر سريع وسهل الاستخدام؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد ترغب في التحقق من Kadence .

هذا موضوع جديد نسبيًا وخفيف الوزن وسريع التحميل. يأتي مع أداة إنشاء رأس وتذييل مضمنة بالسحب والإفلات ، ومكتبة مليئة بقوالب بداية ، وتكامل شامل مع العديد من المكونات الإضافية الشائعة.

إنها بالتأكيد واحدة من أبسط الموضوعات في هذه القائمة. ومع ذلك ، قد يكون هذا هو الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن سمة مناسبة للمبتدئين لا تحتوي على قدر هائل من الإعدادات والخيارات.

13. Woostify

من المهم للغاية التأكد من أن متجرك عبر الإنترنت يقدم تجربة سلسة. لمساعدتك في تحقيق ذلك ، من الضروري استخدام سمة عالية الأداء مثل Woostify .

تم تصميم سمة freemium هذه من أجل الأداء والسرعة. إنه خفيف الوزن ومصمم بتكامل WooCommerce الكامل ، باستخدام بنية جاهزة لتحسين محركات البحث.

بالإضافة إلى هذه الوظيفة ، يأتي Woostify أيضًا مع بعض ميزات التصميم والتخصيص الرائعة. يقدم العديد من أنماط صفحات المنتجات ، وتخطيطات القوائم ، وعمليات السحب متعددة الخطوات. يتضمن Wootsify أيضًا أنماط التمرير وتخطيطات العربة ومخصص.

بشكل عام ، يعد هذا مظهرًا قويًا إذا كنت تبحث عن توازن قوي بين الأداء والمظهر.

14. Bard

Bard هو خيار رائع لموضوع ووردبريس للمدونات التي تضم أكثر من مؤلف واحد. يمكن استخدامه لأي نوع من المدونات تحت الشمس ، من الصحة والعافية إلى الطهي ؛ الموضة للسياسة. التصميم الذي يتميز به بسيط ومتطور ، فعليك أن تكتب حرفًا على حامل التصوير الفوتوغرافي في المقدمة وفي المنتصف.

السمة نفسها مناسبة للجوّال ، ومتجاوبة ، وجاهزة لشبكية العين ، وتدعم WooCommerce ، مما يجعل تكامل التجارة الإلكترونية أمرًا سهلاً للغاية. يأتي هذا المظهر المجاني مع وثائق جيدة وترجمته و RTL جاهز أيضًا. تتضمن بعض الميزات الأخرى شريط تمرير ملء الشاشة ، وصورة رأس ، وعناصر واجهة مستخدم Instagram ، وقائمة تذييل ، ومدى سهولة تحسين محركات البحث. أخيرًا ، يعمل Bard مع معظم الإضافات الرئيسية لمنشئ الصفحات مثل Elementor و Visual Composer ، لذا فإن تخصيص الموقع أسهل.

15. Rife

يعد موضوع Rife WordPress خيارًا رائعًا آخر لمواقع الويب الخاصة بالمحفظة ، خاصة تلك التي تركز على التصوير الفوتوغرافي. يتضمن هذا الموضوع سبعة تخطيطات تجريبية يمكنك اختيارها مباشرة خارج البوابة. ولكن يمكنك أيضًا إجراء المزيد من التخصيصات.

يشتمل هذا المظهر أيضًا على وضع من صفحة واحدة ، وهو مناسب للجوّال ، ويتضمن شريط تمرير للصور والفيديو ، ودعم قائمة ضخمة ، وشبكة نشر. إنها أيضًا صديقة للمس ، ولها تأثير الكتابة ، ومعرض الطوب ، مما يجعل عملية عرض أفضل صورك الفوتوغرافية أسهل. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك Customizer التحكم في 450 خيارًا مختلفًا للموضوع. Rife جاهز للترجمة ، وجاهز لـ RTL ، ومناسب لتحسين محركات البحث ، للتشغيل.

16. Orchid Store

بصفتك مالكًا لأعمال التجارة الإلكترونية ، قد ترغب في إبقاء موضوعك بسيطًا والسماح لمنتجاتك بالتحدث. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون متجر Orchid مناسبًا لك.

يعد خيار فريميوم نظيفًا ومرنًا. يمكن استخدامه لأي نوع من المتاجر عبر الإنترنت تقريبًا ، من الأزياء والملابس إلى الأثاث والتكنولوجيا. يتضمن أداة تخصيص مباشرة تجعل تصميم وتخصيص متجرك أمرًا سهلاً ، وهو متوافق مع العديد من المكونات الإضافية الشائعة ، بما في ذلك WooCommerce و Elementor.

يأتي متجر Orchid أيضًا محملاً بعناصر واجهة مستخدم مهمة يمكن أن تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من متجرك عبر الإنترنت. يتضمن ذلك عناصر لإنشاء الدعوات إلى العمل (CTAs) والإعلانات وغير ذلك الكثير.

لا يقدم متجر Orchid التصميم الأكثر تطوراً أو أناقة في هذه القائمة. ومع ذلك ، فإنه يقدم مجموعة قوية من الميزات والوظائف ، خاصة بالنسبة لموضوع التجارة الإلكترونية المجاني.

17. Phlox

يحتوي موضوع Phlox على مجموعة وفيرة من الميزات ، بعضها يتضمن شريط تمرير كبير ونص عنوان متراكب وأزرار دعوة إلى اتخاذ إجراء وأزرار وسائط اجتماعية. يمكن تنزيل المظهر الأنيق والأنيق مجانًا على موقع Averta على الويب ، مما يمنح الأشخاص مثل المصورين والمدونين وكتاب السفر خيارًا لإنشاء موقع ويب بسعر رخيص.

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلنا نحب Phlox كثيرًا هو النطاق الواسع للعروض التوضيحية التي يمتلكها المطورون على موقع المبيعات. يمنحك هذا فكرة رائعة عما يمكنك فعله بالموضوع وكيف يمكنك تصميمه في المستقبل. يتم توفير العديد من التخطيطات والعناصر والأكواد القصيرة من خلال سمة Phlox ، مما يتيح لك قدرًا كبيرًا من المرونة والتحكم. يمكنك أيضًا عمل محفظة جميلة بطريقة عصرية وأنيقة. يحتوي تصميم المحفظة على عوامل تصفية وكمية مناسبة من المساحة البيضاء لوضع كل التركيز على عملك.

ليس من الضروري استخدام معرض الصور المحسّن للمحفظة ، لكنه بالتأكيد خيار إذا كان لديك واحد. يوفر المعرض خيارات ملء الشاشة ، إلى جانب أدوات التكامل الاجتماعي والصناديق المبسطة. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى أداة إنشاء صفحات كاملة الميزات ، مع أدوات ووحدات سحب وإفلات لأشياء مثل الخرائط والصور ومقاطع الفيديو. إلى جانب عناصر واجهة المستخدم المخصصة وخطوط جوجل وتوافق WooCommerce ، هناك الكثير مما يعجبك في Phlox.

18. Blocksy

عندما يتعلق الأمر بالسمات الديناميكية الغنية بالميزات ، فلا يمكنك أن تخطئ في Blocksy . هذه الأداة القوية متعددة الأغراض مليئة بخيارات التصميم والتصميم ، فضلاً عن ميزات التحسين والتخصيص.

Blocksy سريع جدًا وسهل الاستخدام. يأتي مع أداة تخصيص المعاينة المباشرة ، والتوافق مع الإضافات الشائعة لمنشئ الصفحات مثل Elementor و Beaver Builder ، والعشرات من أنماط الرأس والتذييل والتخطيط ، بالإضافة إلى خيارات الطباعة المتقدمة.

بقدر ما تذهب موضوعات ووردبريس المجانية ، فهذا بالتأكيد أحد الخيارات الأكثر إثارة للإعجاب. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن المزيد من الميزات المتقدمة ، فيمكنك أيضًا الترقية إلى إحدى الخطط المميزة.

19. Foodica Lite

Foodica Lite هي سمة ووردبريس رائعة وهي خيار مثالي لمدونات الطعام أو مواقع الوصفات أو مجلات الطبخ. بينما يتوفر إصدار Pro ، لا يزال الإصدار المجاني يقدم مجموعة جيدة من الميزات والتصميم المتماسك الذي يمكن تكييفه بسهولة مع احتياجاتك.

تتضمن بعض ميزات هذا الموضوع شريط تمرير مميزًا للمشاركات وعناصر واجهة مستخدم مخصصة وتصميمًا رائعًا من شأنه أن يعمل بشكل جيد لعرض تصوير الطعام. كما أن لديها تكامل WooCommerce ، وهو أمر ضروري إذا كنت تحاول تحقيق الدخل من أي جانب من جوانب موقع الويب الخاص بك. تتضمن بعض الميزات الرئيسية الأخرى الاستجابة ، والتصميم الجاهز لشبكية العين ، وتوافق Gutenberg.

  

20. OnePress

يعد موضوع OnePress ووردبريس أحد أفضل السمات المجانية الموجودة حاليًا نظرًا لبساطته واحترافه  تم تصميم الموضوع لمساعدة الشركات الكبيرة والصغيرة. لا يهم ما إذا كنت تبيع تطبيقات الهاتف المحمول أو خدمات البستنة ، فهذا هو معيار السوق للطريقة التي يجب أن تعرض بها عملك على الإنترنت.

للبدء ، يتكامل المكون الإضافي WooCommerce مع سمة OnePress ، لذا فهو أيضًا اختيار حكيم إذا كنت تخطط لبيع منتجات مادية أو رقمية من موقع الويب الخاص بك. بالانتقال إلى الأمام ، يقدم المظهر تصميمًا متجاوبًا جميلًا ، مع مجموعة واسعة من ميزات الواجهة الخلفية والواجهة الأمامية. على سبيل المثال ، يعد شريط التمرير أحد الحلول الأكثر قوة التي رأيناها من القوالب المجانية ، مع دعم للصور عالية الدقة والأزرار المتراكبة والنص الغامق الذي لا بد أن يجذب الانتباه ويدفع المستخدمين إلى أجزاء أخرى من موقع الويب الخاص بك.

اعرض الميزات والخدمات الخاصة بك في أعمدة ، بجانب الرموز المصممة لجعل موقع الويب الخاص بك أكثر وضوحًا. OnePress عبارة عن تخطيط مكون من صفحة واحدة بالكامل ، والذي يتماشى مع البناء سريع الاستجابة. أنت مضمون لمساعدة المستخدمين على التنقل في أنحاء الموقع بشكل أسهل قليلاً باستخدام هذا التصميم حيث لا يتعين عليهم التنقل والنقر فوق الكثير من الأزرار للعثور على ما يريدون على جهاز أصغر.

يتم تنفيذ تأثير اختلاف المنظر في بعض وحدات الخلفية ، بينما يعد قسم فريقنا مثاليًا لعرض الأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس. من المؤكد أن وحدة آخر الأخبار ستحافظ على تحديث المحتوى الخاص بك بشكل منتظم ، كما أن نموذج الاتصال يلغي الحاجة إلى الخروج والحصول على خيار جهة خارجية. الشيء نفسه ينطبق على العديد من الأزرار الاجتماعية.

التصنيفات:

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !