أفضل قوالب ووردبريس السريعة لسنة 2023

elchaml

 

أفضل قوالب ووردبريس السريعة لسنة 2023

إذا كنت تبحث حاليًا عن أفضل سمة ووردبريس ، فهناك العديد من الأشياء التي يجب عليك وضعها في الاعتبار. كما تعلم ، لدينا الكثير من الخبرة مع السمات حيث قمنا ببناء أحد أكثر قوالب ووردبريس نجاحًا في القرن الماضي. في حين أن هذا يجعلنا متحيزين بعض الشيء إذا سألتنا عن الموضوع هو الخيار الأمثل ، فستكون هذه المقالة دليلك للعديد من الموضوعات التي تلبي إرشادات الجودة الصارمة الخاصة بنا. وعلى الرغم من أن موضوعنا الخاص سيكون دائمًا خيارنا الأول ، إلا أننا نتفهم ما إذا اخترت موضوعًا مختلفًا طالما اخترت موضوعًا يوفر كل ما تحتاجه. هناك الكثير الذي يجب مراعاته عند اختيار سمة ووردبريس ، ولهذا السبب أنشأنا هذه المقالة لإرشادك إلى الاتجاه الصحيح.

نظرًا لأننا قمنا ببناء سمات ووردبريس لعدة سنوات حتى الآن (يصادف عام 2023 الذكرى السنوية العاشرة لموضوعنا الأول) ، فقد جمعنا قدرًا كبيرًا من الخبرة فيما يتعلق بما يحتاجه العملاء عند إنشاء مواقعهم وما هي العوامل الحقيقية لتغيير اللعبة من حيث السرعة وسير العمل. في حين أن بناء السمة يمكن أن يكون عملية صعبة ، فإن بعض الميزات تعزز الإنتاجية بشكل كبير. يحتوي كل منشئ صفحات ووردبريس على منحنى تعليمي ، ولكن الاختلاف الرئيسي هو كيفية بناء سير العمل وما إذا كانت هناك آليات تجعل المهام المتكررة تتم بشكل تلقائي. هذا يمكن أن يوفر الوقت ويؤدي إلى إنتاجية أعلى بكثير.

أحد أهم العوامل عند اختيار سمة ووردبريس هو ما إذا كان محسنًا للأداء وما إذا كانت الشركة توفر تحديثات منتظمة. يمكن أن تمنحك السمات التي يتم تحديثها بشكل متكرر فقط الأمان والموثوقية التي ستحتاج إليها لتشغيل موقع ويب قوي الأداء.

في الوقت الحاضر ، كل شيء يتعلق ببناء صفحة ووردبريس . سواء كان ذلك في رأس الصفحة أو تذييلها ، لم يعد هناك أي تشفير بشكل عام بعد الآن (إلا إذا كنت تريد ... المزيد عن ذلك في غضون دقيقة) حيث أن معظم السمات تقدم واجهة سحب وإفلات مع أكثرها تقدمًا مع معاينة حية ، فماذا ترى موقعك المباشر أثناء إجراء التغييرات. يعد هذا مفيدًا للغاية ويمنحك ميزة عند التصميم حيث لا يوجد نقر للخلف بين لوحة الإدارة وموقعك المباشر.

موضوع ووردبريس النهائي

نحن Themeco وهدفنا الرئيسي منذ اليوم الأول هو مساعدة العملاء على بناء مواقع ويب أفضل. نحن فخورون بحقيقة أن مئات الآلاف من العملاء قد اشتروا أحد موضوعات ووردبريس الحائزة على جوائز ، بما في ذلك التقدير المرموق لامتلاك ثيم فورست الأسرع مبيعًا على الإطلاق! ThemeForest هو ملك ثيمات ووردبريس بلا منازع ، ويحتوي سوقهم على أكبر عدد من المؤلفين والمشترين لأي سوق ووردبريس في العالم. نحن نعتبرها ملكية رائعة وشرفًا لنا أن يتم الاعتراف بها بهذه الطريقة ، لذلك دون مزيد من اللغط ، دعنا نلقي نظرة على كيفية إعادة تعريف مواقع ووردبريس على الويب.

Meet Pro

Pro لا يشبه أي موضوع آخر في السوق. في واقع الأمر ، مجرد تسميته "موضوعًا" يفتقد المغزى. نعم ، إنها سمة ووردبريس (ونعم نعتقد أنها الأفضل في السوق) ، ولكنها أيضًا أداة إنشاء مواقع (مدمجة أصلاً في السمة) ، وأداة تصميم (فكر في Sketch أو Photshop) بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.


معظم البنائين فظاظة ، وليسوا بديهيون للغاية ، ولديهم قيود من اليسار واليمين. نهجنا هو تزويدك بأداة الكل في واحد المطلقة المصممة للأداء وجاهزة لأي شيء ترميه. لا يهم إذا كنت مبتدئًا أو محترفًا متمرسًا ، ستتمكن من استخدام السمة وإنشاء تخطيطات مذهلة. تريد أن ترى ما نعنيه؟ تحقق من مقطع الفيديو هذا الذي تبلغ مدته 65 ثانية والذي يمنحك نظرة عامة سريعة على مُنشئ موقع ووردبريس الخاص بنا (المسمى بشكل مناسب Cornerstone). يتمثل الاختلاف الرئيسي في سمات ووردبريس الأخرى في العمق الذي تتحكم فيه بدقة في جميع جوانب موقعك. يمكّنك هذا من تعديل الأشياء دون لمس الكود وبناء ما تتخيله بالضبط.

أحد أكثر التطورات إثارة في عام 2023 هو إصدارنا للمكونات والمعلمات ستساعدك هذه الميزات المذهلة على الانتقال ببناء الموقع إلى المستوى التالي من خلال التحكم الأول في الصناعة على ووردبريس في بعض الطرق الرائعة حقًا.

يعد بدء استخدام Pro أمرًا سهلاً للغاية بفضل مجموعة من أكثر من 100 نموذج وأصول تصميم بما في ذلك موقع Starter الخاص بنا . عند تثبيت موقع Starter ، فإنه يمنحك أمثلة للصفحات ومنشورات المدونة وغير ذلك الكثير حتى تتمكن من البدء بسرعة في الإنشاء والتخصيص. هل تريد المزيد من القوالب؟ تحقق من مكتبة Design Cloud الخاصة بنا والتي يتم تضمينها مع كل عملية شراء للموضوع. علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ القوالب الخاصة بك وإعادة استخدام العناصر في جميع أنحاء موقعك.

لقد أطلقنا مؤخرًا Max - مجموعة من تدريب الخبراء والقوالب من خبراء مواقع الويب الرواد يتم تسليمها مباشرة إلى منشئ موقع الويب الخاص بك. هذه طريقة رائعة للتعرف على أحدث ما تم إنشاؤه في إنشاء مواقع الويب أثناء قيامك بالبناء!

عند البدء بموضوع جديد ، هناك دائمًا القليل من منحنى التعلم ، وهذا يجعل دعم المنتج مهمًا للغاية. إن منح عملائنا سمة ووردبريس الحائزة على جوائز هو شيء واحد. دعمهم في كل خطوة على الطريق هو شيء آخر. مع مئات المقالات وما يقرب من 100000 مشاركة في المنتديات عبر الإنترنت تغطي جميع جوانب الموضوع - لا يوجد منتج آخر يقترب حتى من مجموعة خدمات الدعم المتاحة لك. هل تحتاج إلى مساعدة فردية؟ ما عليك سوى النشر في منتدى الدعم الخاص بنا ، وسيسعد أحد أعضاء الفريق بتقديم المساعدة.

هل تريد تجربة Pro؟ امنح منشئ مواقع الويب الحائز على جوائز جولة مع هذا العرض التوضيحي المجاني ، واكتشف بنفسك سبب كون Pro أقوى سمة ووردبريس  في السوق اليوم. على استعداد للبدء؟ يمكنك شراء Pro هنا ، والحصول على وصول فوري. نتطلع إلى الترحيب بك في عائلة Themeco!

ثيمات WordPress الرائعة الأخرى

تتناول هذه المقالة أفضل سمات ووردبريس ونعم ... نحن متحيزون (تحتاج إلى Pro ) ولكن نعم ... هناك آخرون :) نشعر أننا أنشأنا أفضل سمة ووردبريس ، ولهذا السبب نوصي به . لا يزال ، هناك خيارات أخرى رائعة ، ونود مساعدتك في العثور على أفضل سمة لاحتياجاتك.

Divi

إذا اضطررنا إلى اختيار موضوع واحد آخر عليك امتلاكه ، فسيكون Divi. في الواقع ، نحن فخورون بالدفع للعملاء لأكثر من عقد. Divi هو موضوع متعدد الأغراض يأتي مع مجموعة كبيرة من التخطيطات المعدة مسبقًا والتي يمكنها تسريع عملية إنشاء موقع الويب الخاص بك. كل تصميم وعنصر يستجيب بشكل كامل ويبدو جيدًا على أي جهاز.

على الرغم من أن Divi قد لا يكون الموضوع الأكثر تعقيدًا في السوق ، إلا أنه سهل الاستخدام للغاية ويمنحك ما يكفي من الأدوات والميزات لجعل أي تصميم ينبض بالحياة.

X

على الرغم من أن Pro هو مصدر قوتنا المطلق ، إلا أن X يوفر وظائف أقل ولكنه خيار رائع لأي شخص يبدأ بمواضيع WordPress. يمكنك ترقية X إلى Pro في أي وقت مما يجعل هذا خيارًا أفضل عندما تكون مستعدًا لنقل الأشياء إلى المستوى التالي مع ميزات مثل أداة إنشاء الرؤوس والتذييل التي تأتي فقط مع سمة Pro الخاصة بنا. بشكل عام ، هناك الكثير من أوجه التشابه بين X و Pro ، لذلك من خلال اختيار عرض توضيحي وبناء موقعك باستخدام Cornerstone ، يمكنك أن تكون جاهزًا للعمل في أي وقت من الأوقات.

Avada

Avada هو الموضوع الأكثر مبيعًا في Themeforest ويمكن اعتباره بمثابة سكين الجيش السويسري للموضوعات. يحتوي على مئات من خيارات السمات ومجموعة واسعة من المكونات الإضافية المدعومة. نظرًا لوجود قاعدة مستخدمين كبيرة ، تتكامل معظم المكونات الإضافية معهم ، وفي الحالة النادرة التي لا يعمل فيها شيء ما بشكل صحيح ، فإن لديهم فريق دعم يمكنه مساعدتك في الأسئلة المتعلقة بموضوعهم.

Astra

سرعان ما أصبحت Astra واحدة من أكثر سمات ووردبريس نجاحًا من خلال منح المستخدم قدرًا غير محدود من الخيارات والاندماج مع منشئي المحتوى المشهورين مثل Elementor .

الشيء الفريد في هذا الموضوع هو أنه يأتي كإصدار مجاني يمنحك بالفعل مجموعة أساسية من الخيارات ، بمجرد أن تريد أن تأخذها خطوة إلى الأمام ، يمكنك الترقية والوصول إلى مكتبة تصميم ضخمة.

Enfold

Enfold من Kriesi هو موضوع لمؤلف كان من أوائل الأشخاص في سوق Themeforest. لا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص الذين لديهم خبرة في هذه الصناعة أكثر منه وهذا ينعكس أيضًا في موضوعه. من خلال السير في طريق يتم فيه تصميم كل شيء بشكل مخصص وسلس ، تحصل على تجربة على عكس معظم السمات الأخرى.

مع أكثر من 35 عرضًا تجريبيًا ، يمكنك اختيار نقطة بداية رائعة قبل تعديل التصميم ليلائم احتياجاتك الخاصة. سيؤدي ذلك إلى تسريع العملية ومساعدتك في إنجاز الأمور بسرعة.

Salient

يعد البارز أحد أكثر السمات متعددة الأغراض التي تتمحور حول التصميم ، وإذا كنت تبحث عن عناصر تصميم أضيق الحدود لكنها قوية تسلط الضوء على المحتوى ، فإن هذا الموضوع يعد خيارًا رائعًا. من خلال توسيع وظائف منشئ صفحات المؤلف المرئي الشهير ، لديك جميع الأدوات المتاحة لتصميم صفحات رائعة دون لمس أي رمز.

Ultra

يأتي Ultra from themeify مع 12 ملحقًا مجانيًا للبناء تبلغ قيمتها أكثر من 100 دولار والتي تعمل على توسيع وظائف Themify builder حتى تتمكن من إنشاء مواقع بسهولة أكبر. باستخدام خيارات التخطيط الذكية ، يمكنك منح كل صفحة على حدة مظهرًا فريدًا ولمسة خاصة.

وظيفة رائعة أخرى تسمى "تمرير القسم" تمكنك من الحصول على عناصر تمرير للصفحة كاملة أفقية ورأسية لموقع الويب الخاص بك مما يمنح زوارك مظهرًا وإحساسًا حديثًا وفريدًا تمامًا عند التفاعل مع موقع الويب.

OceanWP

OceanWP هو موضوع ووردبريس  مجاني آخر يحتوي على مجموعة قوية من الميزات والمكونات الإضافية المصاحبة. مع دعم WooCommerce والتحديثات المتكررة ، فهذه طريقة رائعة لبدء موقع الويب الخاص بك وبمجرد أن تشعر بالحاجة إلى شيء أكثر تقدمًا ، يمكنك الترقية إلى عرضهم المتميز في أي وقت.

Oxygen

Oxygen هو منشئ مواقع WordPress قوي يوفر بعض الوظائف المماثلة مقارنة بموضوع Pro Theme الخاص بنا. تتضمن ميزات العنوان Header Builder و Dnyamic Data و Gutenberg Integration والألوان العالمية ومكتبة التصميم والعناصر المركبة.

Hestia

Hestia هو سمة ووردبريس مميزة. ومع ذلك فهو مجاني وجاهز للترجمة بالكامل. مع مجموعة واسعة من الملحقات التي يمكن شراؤها عن طريق الترقية إلى Hestia Pro ، فإن خياراتك عند تصميم مواقع الويب لا حدود لها.

يتميز بأداة تخصيص مباشرة ومجموعة واسعة من خيارات السمات التي ستستمتع بالعمل مع قالب ووردبريس هذا.

Goya

هل تبحث عن سمة تجارة إلكترونية رائعة تجعل منتجاتك مميزة؟ لا مزيد من البحث. يأتي Goya بميزات رائعة مثل عربة التسوق الصغيرة وإمكانية الدفع المتعددة الخطوات التي ستزيد من التحويل وتتيح لك بيع منتجات معينة لعملائك. من خلال توفير مجموعة واسعة من خيارات السمات ، يمكنك تعديل شكل ومظهر هذا المظهر وفقًا لاحتياجاتك الدقيقة.

Flatsome

Flatsome هو موضوع ووردبريس  النهائي إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة الاستخدام ومعقدة لإنشاء متجر الويب الخاص بك. من خلال توفير جميع الميزات المهمة التي تحتاجها لتشغيل مشروع تجاري ناجح ، تأكد من تجربة هذا المظهر المتميز.

Kallyas

Kallyas هو موضوع متعدد الأغراض يضم أكثر من 70 عرضًا تم إعداده مسبقًا يمكنك استيراده بنقرة واحدة. عند استخدام Zion Page Builder ومجموعة واسعة من العناصر لتصميم صفحاتك وتخطيطها ، ستندهش من السرعة التي يمكنك بها إنشاء موقع ويب كامل دون الحاجة إلى لمس أي رمز.

Oshine

يضم أكثر من 28000 عميل وتقييم رضا ممتاز ، Oshine هو الموضوع المثالي إذا كنت ترغب في عرض مجموعة أو ببساطة عرض المعلومات بطريقة جميلة. هناك العديد من أنماط الرؤوس والتذييلات التي تضفي على موقعك لمسة فريدة من خلال الجمع بينها وبين أقسام المنظر المذهلة.

Jupiter

مع وجود أكثر من 420+ جاهزًا لاستخدام مواقع الويب ودعم العنصر الكامل ، يعد Jupiter X أحد أفضل سمات ووردبريس . تصميمات رأس وتذييل فريدة تناسب أي حالة استخدام لموقعك على الويب تجعل هذا المظهر سكينًا سويسريًا لن ترغب أبدًا في تفويته.

The7

يطلق The7 على نفسه اسم WP Theme الأكثر تخصيصًا لـ Elementor و WPBakery الذي يضم مجموعات من العناصر التي تتيح لك إنشاء رأس مخصص وعناوين صفحات وتذييلات وأرشيفات وغير ذلك الكثير. من خلال دعم جميع أنواع المنشورات الرئيسية مثل Portfolio و Slideshows و Media Album و Team و Testimonials و Carousel وغيرها الكثير ، يمكنك أن تطمئن إلى أن محتوى صفحتك سيكون قابلاً للإدارة بشكل جيد ومظهر رائع.

Eduma

هل تبحث عن الحل الأمثل لإنشاء منصة تعليمية في فترة زمنية قصيرة نسبيًا ودون الحاجة إلى ميزانية ضخمة؟ لا تسعى أبعد من ذلك. يمنحك موضوع ووردبريس التعليمي هذا القدرة على استضافة الدورات مجانًا أو مقابل رسوم مع تكامل دفع كامل لمنطقة عضو. من خلال دعم مجموعة واسعة من المكونات الإضافية الشائعة مثل LearnPress ، يمكنك تسجيل الطلاب ومنحهم أرصدة ، وتتبع عملياتهم في لوحة القيادة وأكثر من ذلك بكثير لجعل التعلم للمعلم والطالب فعالاً قدر الإمكان.

Crypterio

هل تبحث عن موضوع للترويج لـ ICO الخاص بك أو مشروع blockchain آخر؟ لا تبحث عن المزيد: مع Crypterio ، يمكنك إطلاق صفحة مقصودة للترويج لمشروعك في غضون ساعات مع امتلاك موقع ويب ذو مظهر احترافي. مع عشرات العروض التوضيحية الحية والوثائق المفيدة ، ستتعلم إتقان موضوع ووردبريس هذا بسهولة.

Authority Pro

Authority Pro هو قالب يمنحك جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء موقع ويب للترويج لنفسك أو لخدماتك بأكثر الطرق فعالية ممكنة. باستخدام إعداد One Click Theme و Gutenberg Block Editor و Genesis Framework الشهير ، ستستمتع بالعمل مع هذا المظهر.

Storefront

من خلال الرقمنة السريعة لكل شيء حرفيًا ، من المهم لمعظم الشركات بيع سلعها عبر الإنترنت. Storefront هي سمة WooCommerce مجانية تجعل من السهل إنشاء متجر وتشغيله دون أي تكلفة. نظرًا للحد الأدنى من التصميم والمجموعة المحدودة من الميزات ، لا يوجد منحنى تعليمي كبير ويمكنك التركيز على ما هو أكثر أهمية. بيع البضائع الخاصة بك.

Impreza

من خلال 20 عرضًا تجريبيًا ذكيًا ومثبتًا تجريبيًا سهلًا بنقرة واحدة ، يمكنك إنشاء موقع وهمي وتشغيله في 20 ثانية. تتميز بتصميمات غير محدودة. سيكون نظام الخيارات المتقدمة ومنشئ نماذج الاتصال وأكثر من ذلك بكثير موضوع ووردبريس هذا خيارًا رائعًا لشخص يريد حلاً غير محدود قابل للتخصيص لموقعه على الويب.

Phlox Pro

بدعم Elementor و WPBackery Visual Composer بالكامل ، يمكنك البدء في إنشاء المخططات باستخدام الأدوات التي تعرفها وتشعر بأنها مألوفة. أكثر من 80 نموذجًا جاهزًا للاستخدام وأكثر من 160 عنصرًا مميزًا يمنحك التحكم الذي تحتاجه لإنشاء صفحات مذهلة تجذب الزوار. مع مجموعة واسعة من تخطيطات الرأس والتذييل ودعم WooCommerce الكامل ، يمكنك إنشاء موقع متعدد الوظائف يناسب أي حاجة.

Jannah

هل تبحث عن سمة ووردبريس المثالية لعرض أخبارك أو معلوماتك بطريقة مذهلة دون تشتيت انتباه الزائرين بالحمل الزائد من الرسومات؟ لا تسعى أبعد من ذلك. Jannah هو الحل الأمثل لك مع ميزات أنيقة مثل أدوات Snapchat ومكوِّن إضافي لـ Instagram يجعل مشاركة المحتوى الاجتماعي أمرًا سهلاً. إذا كنت من محبي الوضع النهاري / الليلي للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر ، فسيسعدك معرفة أن هذا المظهر يأتي مع مفتاح تبديل لجمهورك حتى يتمكنوا من تحويل الموقع إلى الوضع الذي يناسبهم بشكل أفضل والذي سيؤدي أيضًا إلى تحسين بشكل عام الوقت الذي يقضيه على الموقع وتسهيل طريقة قراءتهم للموقع.

Foodie Pro

يمكن أن تكون سمات ووردبريس لذيذة! على الأقل إذا نظرت إلى موضوع Foodie Pro وهو الموضوع المثالي لعرض مشاريعك الغذائية. في حين أن هذا الموضوع مصمم لعلامة تجارية معينة ، إلا أنه لا يزال من الممكن استخدامه للآخرين نظرًا لتصميمه البسيط. إذا كنت تريد التدوين حول موضوع معين وتريد نموذجًا يركز على المحتوى والصور ، فهذا خيار رائع. بناءً على إطار عمل Genesis الشائع على نطاق واسع ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستكون راضيًا عن الأداء والتحديثات المنتظمة.

Hub

إذا ذكر موفر السمات أنه يتميز بمجموعة تصميم ضخمة ، فمن الأفضل أن يكون كبيرًا حقًا وأن Hub هو سمة تقدم. سيوفر لك الحصول على أكثر من 600 قسم تم إنشاؤه مسبقًا ومكونات إضافية متميزة تجعل إعداد وتشغيل موقع ويب قطعة من الكعكة تجربة ممتعة عند العمل مع هذا الموضوع. مع وضع الأداء في الاعتبار ومع درجة أداء تبلغ 98 ، يمكنك أن تطمئن إلى أن الزوار سيختبرون موقعًا سريعًا للغاية.

هذا الفيديو من Getting Started w / Cornerstone Playlist . تابع معنا كما نوضح لك سبب كون هذا منشئ مواقع الويب الأكثر تقدمًا في ووردبريس .

الأسئلة المتداولة عند شراء قالب WordPress

فيما يلي 10 من الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها الأشخاص عند اختيار سمة WordPress جديدة تمامًا.

ما هو أفضل ثيم ووردبريس ؟ Pro من Themeco هو أفضل اختيار لأفضل سمة لـ ووردبريس ، ولكننا نعتقد أيضًا أن Divi هو خيار رائع آخر.

أين يمكنني أن أجد ثيمات ووردبريس المجانية؟ هناك العديد من مواقع التصميم التي تسرد السمات المجانية ، وثلاثة من أكثر الخيارات شيوعًا هي Astra و Neve و OceanWP. في كثير من الأحيان ، تحتوي معظم السمات المجانية على إصدارات مدفوعة تتضمن المزيد من الخيارات ، لذلك من النادر العثور على سمة ووردبريس مجانية حقًا بدون قيود.

كيف أقوم بتحسين سمة ووردبريس للحصول على أداء أسرع؟ أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين مظهر ووردبريس الخاص بك للأداء هي 1) استخدام ضواغط الصور لتقليل حجم ملف صورك 2) تصغير وتسلسل رمز المظهر الخاص بك 3) حافظ على استخدام البرنامج الإضافي لجهة خارجية عند الحد الأدنى.

كيف يمكنني إصلاح مشكلات توافق النسق؟ الخطوة الأولى هي الاتصال بمؤلف القالب أو المكون الإضافي. بشكل عام ، يمكن للمؤلف مساعدتك في تحديد ما إذا كان المنتج هو سبب المشكلة. إذا لم تتمكن من الوصول إلى المؤلف أو كنت ترغب في استكشاف الأخطاء وإصلاحها بنفسك ، فحاول إلغاء تنشيط كل من المكونات الإضافية واحدة تلو الأخرى حتى تجد الجاني. يمكنك أيضًا إلغاء تنشيط السمة مؤقتًا واختبار المكون الإضافي بموضوع مجاني من مستودع WordPress.org إذا كنت تعتقد أن السمة هي المشكلة.

كيف يمكنني الحصول على دعم لموضوع ووردبريس  الخاص بي؟ عندما يتعلق الأمر بمشكلة لا يمكنك حلها بمفردك ، فإن الأمر كله يتعلق بفريق المطور وكيف يتفاعلون مع طلبك. تأتي بعض سمات WordPress بدعم كبير يساعدك في حل المشكلات في أي وقت من الأوقات. نقدم أيضًا خدمة مدفوعة تسمى One تساعد في أي سؤال حول ووردبريس بما في ذلك المساعدة في أي موضوع أو مكون إضافي أو حتى سؤال تخصيص.

كم مرة يجب أن أقوم بتحديث سمة ووردبريس الخاصة بي؟ يجب أن تحاول دائمًا الاحتفاظ بموضوعك في أحدث الإصدارات المتاحة. سيؤدي هذا إلى منع احتمالية استغلال الشفرة القديمة. بشكل عام ، إذا لم يقم مطور القوالب بإصدار إصدار جديد بعد عام واحد ، فغالبًا ما يُعتبر المشروع خامدًا أو ميتًا. هذا هو الوقت المناسب لبدء البحث عن موضوع جديد.

هل هناك أي حزم قوالب ووردبريس؟ نعم ، يمكنك العثور على العديد من حزم السمات. على سبيل المثال ، عند شراء Pro من Themeco ، تحصل على ما يقرب من عشرين من المكونات الإضافية لجهات خارجية مع عملية الشراء ، بما في ذلك التحديثات والدعم. هذه صفقة رائعة لن تجدها في أي مكان آخر في ووردبريس .

ما هي أفضل ثيمات ووردبريس للتجارة الإلكترونية؟ يعد Flatsome أحد أكثر سمات ووردبريس شيوعًا لبناء مواقع التجارة الإلكترونية. يمكنك أيضًا العثور على العديد من سمات التجارة الإلكترونية المجانية والمتميزة الشائعة من موقع WooCommerce على الويب.

ما هو النطاق السعري لموضوعات ووردبريس ؟ تتراوح أسعار معظم السمات المميزة بين 49 دولارًا و 299 دولارًا. تقدم معظم أفضل السمات اشتراكًا يتضمن تحديثات ودعمًا مستمرين. بشكل عام ، إذا قمت بإلغاء اشتراك سمة WordPress ، فستتمكن من الاستمرار في استخدام السمة ، لكنك ستفقد الوصول إلى التحديثات والدعم في المستقبل بعد نهاية الفترة التي دفعت مقابلها.


هل تم تحسين جميع سمات ووردبريس للجوال؟ الإجابة المختصرة هي لا ، ولكن في عام 2023 ، تتمتع معظم السمات الحالية في السوق بوظائف سريعة الاستجابة مضمنة في السمة مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيت مكون إضافي منفصل أو إضافة رمز مخصص لجعل السمة الخاصة بك تستجيب لمختلف الأجهزة المحمولة.

خاتمة

نأمل أن تمنحك هذه القائمة التي تضم أفضل سمات ووردبريس مراجعة جيدة للأدوات الموثوقة وسهلة الاستخدام التي تمكنك من إنشاء موقع الويب الخاص بك. السبب في اختيار المواضيع أعلاه (على الرغم من أن لدينا موضوعنا الخاص الذي نعتقد أنه الخيار الأفضل بوضوح) هو أن احتياجات وتفضيلات كل شخص مختلفة.

بينما نعتقد أنك ستحب سمة Pro الخاصة بنا ، فلا حرج في إعطاء سمة أخرى تجربة قد تحتوي على ميزة معينة تحتاجها. من الجيد دائمًا اختبار موضوعات مختلفة قبل اتخاذ القرار النهائي. نوصي بشراء العديد من السمات حتى يكون لديك خيارات متعددة للاختيار من بينها.

بالإضافة إلى Pro ، نوصي بشدة باستخدام Divi . إذا قمت بإنشاء مواقع في ووردبريس ، فأنت بحاجة إلى وجود Divi في صندوق الأدوات الخاص بك. ضع في اعتبارك أن اختيار موضوع هو قرار مهم ومن المرجح أن تلتزم به خلال السنوات العديدة القادمة. إذا كانت لديك أي أسئلة تتعلق بـ ووردبريس أو السمات بشكل عام ، فنحن ندعوك لاستخدام نموذج التعليقات أدناه.


التصنيفات:

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !