أفضل 10 إضافات لزيادة اشتراكات البريد الإلكتروني لووردبريس (مجاني + مدفوع)

elchaml

أفضل 10 إضافات لزيادة اشتراكات البريد الإلكتروني لووردبريس (مجاني + مدفوع)


إن تحويل الزائرين إلى عملاء متوقعين وعملاء محتملين هو بلا شك الطريقة الأكثر مباشرة وثباتًا لتنمية الأعمال التجارية. 
كيف تفعل ذلك؟


- عن طريق إنشاء قائمة بريد إلكتروني.

يتطلب إنشاء قائمة بريد إلكتروني الكثير من الصبر والجهد. لحسن الحظ ، توجد مكونات إضافية لاشتراك البريد الإلكتروني لمساعدتك في بناء قائمة بريدك الإلكتروني.

ومع ذلك ، فإن اختيار مكون إضافي لاشتراك البريد الإلكتروني في ووردبريس ليس بالأمر السهل. تتوفر الآلاف من المكونات الإضافية لاشتراك البريد الإلكتروني في ووردبريس في المستودع وإذا كنت تجد صعوبة في اختيار أحدها ، فنحن هنا لمساعدتك!


في هذه المقالة ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل المكونات الإضافية لاشتراك البريد الإلكتروني في ووردبريس المتاحة من خلال تحليل الجوانب المختلفة. لنبدأ في الاستكشاف!

ما هو البرنامج المساعد للاشتراك في البريد الإلكتروني في WordPress؟

يعد إنشاء قائمة بريد إلكتروني مطلبًا أساسيًا لتشغيل حملات تسويق فعالة عبر البريد الإلكتروني. في هذا الصدد ، تعد المكونات الإضافية لاشتراك البريد الإلكتروني في ووردبريس مفيدة.

ما هو البرنامج المساعد للاشتراك في البريد الإلكتروني ووردبريس


تسمح لك المكونات الإضافية لاشتراك البريد الإلكتروني في ووردبريس بالتقاط عناوين البريد الإلكتروني والتواصل مع زوار موقعك على الويب بكفاءة. أنها توفر ميزات بناء قائمة مفيدة مثل نماذج الاشتراك ، والنماذج المنبثقة ، ونماذج التسجيل ، وما إلى ذلك ، لتحقيق أقصى قدر من التحويل.

إلى جانب ذلك ، تتكامل المكونات الإضافية لاشتراك البريد الإلكتروني في ووردبريس بسلاسة مع نظام التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك حتى تتمكن من التواصل مع جمهورك بسهولة. وبالتالي ، لن يكون إنشاء قائمة بريد إلكتروني مهمة صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً إذا كان لديك المكون الإضافي الصحيح للاشتراك في البريد الإلكتروني في ووردبريس .

الميزات يجب أن تحتوي المكونات الإضافية للاشتراك في البريد الإلكتروني في ووردبريس 

هناك المئات من المكونات الإضافية لاشتراك البريد الإلكتروني في ووردبريس مع العديد من الميزات. بصفتك قادمًا جديدًا ، من السهل أن تضيع في بحر الميزات وتشعر بالحيرة. لهذا السبب من الضروري فحص الميزات والوظائف المختلفة بعناية.

يجب أن تحدد متطلباتك ميزات المكونات الإضافية لاشتراك البريد الإلكتروني في ووردبريس . لذا ، أولاً وقبل كل شيء ، فهم متطلباتك ؛ الميزات الإضافية لا تعني دائمًا منتجًا أفضل!

إذا كنت ترغب في استخدام مكون إضافي لاشتراك البريد الإلكتروني في ووردبريس كمنشئ نماذج ، فيجب أن يحتوي المكون الإضافي الخاص بك على - 

  • ميزات التخصيص التي تمكنك من إنشاء أي نوع من النماذج
  • الاستجابة حتى يتمكن جميع الزوار من التنقل بسهولة بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه
  • وظيفة السحب والإفلات لتوفير الوقت
  • خيار الرمز القصير بحيث يمكنك وضعه أينما تريد
  • خيارات معالجة الدفع
  • فرص اختبار A / B لتحسين النموذج الخاص بك
  • تحديث منتظم

إذا كنت ترغب في استخدام مكون إضافي لاشتراك البريد الإلكتروني في ووردبريس كمنشئ نموذج اشتراك بريد إلكتروني ، فيجب أن يحتوي المكون الإضافي الخاص بك على-

  • منشئ استمارة الاشتراك
  • بناء قائمة وميزة الإدارة لتقسيم المشتركين
  • العديد من القوالب المصممة مسبقًا للاستخدام الفوري والأفكار لمساعيك المستقبلية
  • ميزة السحب والإفلات لتوفير وقتك. 
  • خيارات الأتمتة
  • ميزات متقدمة لتتبع وتحليل تفاعل المشترك الخاص بك

إلى جانب هذه الميزات ، يجب أن تفكر أيضًا في الدعم الذي ستتلقاه لأنه من السهل اكتشافك أثناء إنشاء نماذج اشتراك البريد الإلكتروني.

الآن ، بعد أن عرفت الميزات التي يجب مراعاتها ، دعنا ننتقل إلى القائمة!

أفضل 10 إضافات لاشتراك البريد الإلكتروني في WordPress تستحق المحاولة

نظرًا لأن المكونات الإضافية لاشتراك البريد الإلكتروني في ووردبريس تلعب دورًا مهمًا في زيادة قائمة بريدك الإلكتروني ، فإن تجميع هذه القائمة لم يكن سهلاً. من بين مئات الخيارات المتاحة ، وجدنا المكونات الإضافية التالية التي تستحق المحاولة:

FluentCRM

راية مبيعات fluentcrm 1 2


"لماذا FluentCRM؟" ربما تسال.

'ولم لا؟' سنقول ردا على ذلك!

FluentCRM هو مكون إضافي لأتمتة التسويق متعدد الإمكانات لـ ووردبريس . يوفر جميع وظائف أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني إلى جانب إدارة جهات الاتصال CRM.

يركز FluentCRM فقط على إرضاء المستخدم ، ونتيجة لذلك ، اكتسب شعبية هائلة في أي وقت من الأوقات. من خلال ميزات مثل تقسيم جهات الاتصال وتسلسل البريد الإلكتروني والتحليلات الفعالة ، سيساعدك حل التسويق عبر البريد الإلكتروني الكامل هذا في اكتساب المشتركين ويرشدك خلال رحلة التسويق عبر البريد الإلكتروني بالكامل.

ما هو أفضل ما في FluentCRM؟

حسنًا ، على الرغم من رضا معظم المستخدمين عن ميزات هذه الأداة ، إلا أننا نعمل باستمرار على تحسين FluentCRM. أكثر من 20000 مستخدم يستخدمون بالفعل هذا المكون الإضافي في مهامهم اليومية للتسويق عبر البريد الإلكتروني. لذلك لا يوجد سبب لعدم القيام بذلك!

دلائل الميزات:

  • واجهة مباشرة للغاية
  • بخلاف Mailpoet و Mailchimp وغيرها من أدوات أتمتة التسويق المتاحة ، يمكنك تخزين جهات اتصال غير محدودة وإرسال رسائل بريد إلكتروني غير محدودة
  • قم بتشغيل وإدارة حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني بكفاءة.
  • يمكنك تصميم وإنشاء رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك باستخدام محرر كتلة سهل الاستخدام
  • تمنحك نظرة عامة على جهات الاتصال بزاوية 360 درجة معلومات مفصلة حول جهات الاتصال الخاصة بك
  • الكثير من ميزات تجزئة جهات الاتصال مثل القوائم والعلامات والشرائح الديناميكية ووضع العلامات المرنة والتصفية المتقدمة
  • باستخدام ميزة تسلسل البريد الإلكتروني ، يمكنك جدولة رسائل البريد الإلكتروني وإرسالها في الوقت المناسب
  • أكثر من 30 من مشغلات الأتمتة المضمنة بما في ذلك المشغلات لأحداث معينة مثل الشراء والتسجيل والعضويات
  • اختبار A / B
  • خدمة العملاء الممتازة.

سلبيات :

  • لم يتم نشر أي منشور على ووردبريس 
  • لا يوجد مشغل عربة مهجورة

التسعير

يأتي FluentCRM بسعر معقول جدًا. يتم تضمين جميع الميزات في كل خطة ولا يوجد حد للاتصال!

  • ترخيص موقع واحد - 129 دولارًا في السنة
  • خمسة ترخيص موقع - 249 دولارًا في السنة
  • خمسون ترخيص موقع - 499 دولارًا في السنة

MailPoet

MailPoet ، المكونات الإضافية للاشتراك في البريد الإلكتروني في WordPress


Mailpoet هو حل كامل للتسويق عبر البريد الإلكتروني نود أن نوصي به لكل من مسوقي البريد الإلكتروني المبتدئين والمحترفين.  

مع أكثر من 500000 تثبيت نشط ، يعد Mailpoet لاعبًا معروفًا في سوق المكونات الإضافية. منذ إنشائها في عام 2011 ، تفوقت على معظم منافسيها ولا تزال تهيمن على السوق باعتبارها واحدة من أفضل المكونات الإضافية للتسويق عبر البريد الإلكتروني.

الميزات الرئيسية :

  • تتوفر نماذج اشتراك مسبقة الصنع وقابلة للتخصيص لتسهيل عملك
  • يمكنك إدارة كل شيء دون مغادرة لوحة القيادة
  • قسّم المشتركين في قناتك إلى مجموعات مختلفة
  • رحب تلقائيًا بالمشتركين الجدد وأرسل منشورات ووردبريس وشغل حملات عربة التسوق المهجورة
  • ستساعدك البيانات التحليلية المختلفة في تصميم حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني 
  • القوالب تستجيب لجميع الأجهزة
  • بنيت في البنية التحتية لتسليم البريد الإلكتروني
  • MailPoet متوافق تمامًا مع الناتج المحلي الإجمالي

سلبيات :

  • تسليم البريد الإلكتروني غير متسق
  • تصبح باهظة الثمن مع نمو قائمة بريدك الإلكتروني

التسعير 

Mailpoet مجاني لأول 1000 جهة اتصال ومع ذلك ، قد يكون باهظ الثمن مع نمو قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك والميزات محدودة بناءً على خطط التسعير.

  • خطة المنشئ - تبدأ بـ 16 دولارًا أمريكيًا في الشهر
  • خطة العمل - تبدأ بـ 20 دولارًا أمريكيًا في الشهر
  • خطة الوكالة- تبدأ بـ 60 دولارًا في السنة

Mailchimp لبرنامج ووردبريس 

MailChimp ، المكونات الإضافية لاشتراك البريد الإلكتروني في WordPress


Mailchimp هو مكون إضافي مشهور آخر للاشتراك في البريد الإلكتروني في ووردبريس سيطر على سوق المكونات الإضافية منذ ظهوره لأول مرة. في الواقع ، إنه أحد الأسماء القليلة التي تتبادر إلى الذهن عندما يفكر الناس في المكونات الإضافية لاشتراك البريد الإلكتروني في ووردبريس .

سيتيح لك Mailchimp إنشاء قائمة تصل إلى 2000 مشترك وإرسال 10000 بريد إلكتروني كل شهر مجانًا. هذا هو السبب في أنها مشهورة جدًا بين أصحاب الأعمال الصغيرة. 

الميزات الرئيسية :

  • إنه سهل الاستخدام ولا يتطلب معرفة مهنية
  • لوحة تحكم جذابة بصريًا تلخص جميع أنشطتك التسويقية
  • يمكّنك من تقسيم بياناتك إلى حقول مختلفة
  • يتضمن محرر بريد إلكتروني لإنشاء رسائل بريد إلكتروني مخصصة واحترافية
  • يمكنك بسهولة تتبع أداء عملك من خلال تحليل مختلف المقاييس الأساسية
  • اختبار A / B
  • أكثر من 250 تكاملًا مدمجًا

سلبيات :

  • التكلفة مرتفعة نسبيًا
  • خطط أسعارها مربكة للغاية
  • النسخة المجانية تفتقر إلى ميزة جدولة البريد الإلكتروني
  • للحصول على نسخة مجانية ، الميزات ضئيلة

التسعير

MailChimp مجاني للاستخدام مع 2000 جهة اتصال و 10000 بريد إلكتروني شهريًا. يتم تسعير خططها المميزة بشكل مختلف ، وهي تختلف ليس فقط من حيث جهات الاتصال ورسائل البريد الإلكتروني ولكن أيضًا من حيث عدد قوائم البريد الإلكتروني التي يمكنك إنشاؤها.

  • خطة الأساسيات- تبدأ بـ 9.99 دولارًا شهريًا
  • الخطة القياسية - تبدأ بـ 14.99 دولارًا شهريًا
  • خطة بريميوم - تبدأ من 299 دولارًا شهريًا

مشتركو البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية

أفضل ملحقات WordPress للاشتراك في البريد الإلكتروني

تم تصميم المكون الإضافي لمشتركي البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية مع وضع احتياجاتك في الاعتبار. قد يكون هذا حلاً رائعًا للمدونين وأصحاب الأعمال الصغيرة والمسوقين عبر البريد الإلكتروني.

يمكّنك المكون الإضافي للاشتراك في البريد الإلكتروني في ووردبريس من جمع مشتركي البريد الإلكتروني ، وإنشاء قائمة بريد إلكتروني ، وإرسال إشعارات منشورات مدونة جديدة تلقائية ، والاتصال بهم بانتظام. ولن تضطر إلى تثبيت أي مكونات إضافية لإنجاز هذه المهام. هذا البرنامج المساعد كافٍ لكل إجراء. 

الميزات الرئيسية :

  • صندوق اشتراك مصنوع بشكل جيد يجذب انتباه الجمهور على الفور
  • يقوم بإعلام المشتركين في قناتك تلقائيًا عند نشر مشاركات جديدة
  • يتضمن تلقائيًا ارتباط إلغاء الاشتراك في كل بريد إلكتروني
  • لحماية قائمة بريدك الإلكتروني من الروبوتات ، يمكنك تعيين اختبار captcha
  • يحتوي على قوالب بريد إلكتروني جاهزة لعروضك وحملاتك الترويجية
  • شكوى بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات
  • نظف قائمة بريدك الإلكتروني تلقائيًا

سلبيات :

  • لا توجد وظيفة السحب والإفلات
  • من الصعب نسبيا التنقل
  • القوالب المضمنة ليست جذابة

التسعير

هذا البرنامج المساعد لمشتركي البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية مجاني للبدء. ومع ذلك ، فإن ميزاته محدودة بناءً على مستويات التسعير.

  • بداية - 79 دولارًا في السنة
  • Pro - 129 دولارًا في السنة

MailOptin

MailOptin ، المكونات الإضافية لاشتراك البريد الإلكتروني في WordPress


يمكن أن يكون MailOptin هو المكون الإضافي الذي تريده الكل في واحد والذي يلبي معظم المتطلبات لإنشاء حملات اشتراك عبر البريد الإلكتروني على ووردبريس . إنها أداة قوية لتوليد عملاء محتملين ، وبناء قائمة بريد إلكتروني صحية ، وتحسين التحويلات أكثر من أي وقت مضى.

سيسمح لك هذا المكون الإضافي بإظهار التدليكات المستهدفة وعبارات الحث على اتخاذ إجراء ونماذج الاشتراك والمحتويات الأخرى عبر موقع الويب الخاص بك بسهولة لإغراء الزوار.

على الرغم من أن MailOptin يركز على إنشاء النماذج المنبثقة ، إلا أنه يساعدك أيضًا في إرسال الرسائل الإخبارية!

الميزات الرئيسية :

  • حلل حملتك باستخدام تحليلاتها الجيدة
  • تم دمجه مع أكثر من 10 خدمات تسويق عبر البريد الإلكتروني 
  • يمكنك إرسال أنواع مختلفة من الرسائل الإخبارية إلى مشتركين مختلفين تلقائيًا
  • كل جانب من جوانب نموذج التقيد قابل للتخصيص
  • اختبار A / B
  • يتم إرسال الإخطارات إلى المشتركين لديك كلما تم نشر منشور جديد
  • باستخدام خيار الجدول الزمني ، يمكنك تحديد الوقت الذي تريد ظهور نموذج الاشتراك فيه

سلبيات:

  • القوالب محدودة العدد
  • لا يوجد سوى عدد قليل من خيارات التخصيص
  • عناصر التصميم محدودة
  • في الإصدار المجاني ، لا يوجد سوى ثلاثة نماذج للاشتراك
  • لا يسمح لك خيار السعر القياسي بإرسال رسائل إخبارية

التسعير

يأتي MailOptin مع أربع خطط أسعار مختلفة. في بعض الحالات ، قد تجده مكلفًا لأن عدد مواقع الويب التي يمكنك تثبيتها عليها وتختلف ميزاتها وفقًا لخطة الأسعار.

  • الخطة القياسية - 89 دولارًا سنويًا لموقع ويب واحد
  • خطة Pro - 199 دولارًا سنويًا لثلاثة مواقع
  • خطة الوكالة - 399 دولارًا سنويًا لمواقع الويب غير المحدودة
  • الخطة الاحترافية مدى الحياة - 999 دولارًا

تحويل Pro

تحويل إضافات الاشتراك في البريد الإلكتروني لـ Pro WordPress

تم إنشاء برنامج Convert Pro بواسطة نفس الفريق الذي صنع واحدة من أفضل سمات ووردبريس ، Astra.

على الرغم من تزايد شعبيتها بين مستخدمي ووردبريس ، إلا أن لها بعض القيود. Covert Pro هو في الأساس نموذج اشتراك يركز فقط على توليد العملاء المحتملين. وإذا كنت ترغب في الاتصال بهؤلاء العملاء المحتملين عبر البريد الإلكتروني ، فستحتاج إلى مساعدة من المكونات الإضافية للتسويق عبر البريد الإلكتروني.

لذلك ، قد يكون هذا خيارًا مناسبًا إذا كان لديك بالفعل مكون إضافي للتسويق عبر البريد الإلكتروني وتريد فقط التركيز على الاشتراكات.

دلائل الميزات:

  • إنه سهل الإعداد والاستخدام
  • تعد ميزة السحب والإفلات الخاصة به ممتازة لإنشاء نماذج الاشتراك في الحث على اتخاذ إجراء
  • سوف يحب مستخدمو الهاتف المحمول التصميم والأسلوب المبتكر
  • يتكامل مع مئات من أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • باستخدام الاستهداف على مستوى الصفحة ، يمكنك مشاهدة أنشطة الزوار وتقديم نماذج الاشتراك ذات الصلة على الصفحات ذات الصلة
  • يتوافق برنامج Convert Pro مع القانون العام لحماية البيانات (GDPR)

سلبيات:

  • سيجد مالكو مواقع الويب الفردية أنه مكلف
  • لا يمكنك تحريره في وضع الكمبيوتر اللوحي
  • لا توجد رسوم متحركة للعرض المبسط

التسعير

يحتوي برنامج Convert Pro على خيارين للترخيص. لا توجد قيود على عدد مواقع الويب التي يمكنك استخدامها ؛ لذلك ، يمكنك استخدامه على عدد لا حصر له من مواقع الويب بترخيص واحد. 

  • رخصة لمدة عام - 99 دولار
  • رخصة مدى الحياة - 399 دولار

النشرة الإخبارية

النشرة الإخبارية ، المكونات الإضافية لاشتراك البريد الإلكتروني في WordPress


بفضل ميزاته الشاملة والعملية والفريدة من نوعها ، يعد المكون الإضافي للنشرة الإخبارية لبرنامج ووردبريس أداة حصرية ستساعدك على إنشاء قائمة بريد إلكتروني مفيدة وتساعدك في الوصول إليهم بانتظام.

هذا البرنامج المساعد قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، مما يسمح له بالعمل بالطريقة التي تريدها بالضبط. بغض النظر عن أهدافك الشخصية أو التجارية ، فهي واحدة من أفضل الطرق لزيادة قاعدة المشتركين لديك.

الميزات الرئيسية :

  • يحتوي على الملحن المرئي الأكثر تفاعلية مع وظيفة السحب والإفلات
  • يمكنك إضافة نموذج اشتراك سريعًا إلى موقع الويب الخاص بك لجمع أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين بشكل فعال
  • باستخدام ميزة التجزئة ، يمكنك تقسيم المشتركين إلى مجموعات مختلفة 
  • تتيح لك ميزة أتمتة البريد الإلكتروني إرسال رسائل إخبارية آلية
  • يمكنك إضافة عدد غير محدود من المشتركين وإرسال عدد غير محدود من رسائل البريد الإلكتروني إليهم
  •  يمكنك تتبع أداء رسالتك الإخبارية من خلال تتبع معدل النقر (CR) ونسبة النقر إلى الظهور (CTR)

سلبيات :

  • لإنشاء نموذج اشتراك ، ستحتاج إلى إصدار احترافي
  • يقدم الإصدار المجاني الحد الأدنى من الميزات
  • الخطط المميزة باهظة الثمن نسبيًا

التسعير

يمكنك تنزيل هذا البرنامج المساعد وتثبيته مجانًا. ولكن للوصول إلى الإصدار المتميز ، سيتعين عليك الدفع-  

  • ترخيص ثلاثة مواقع - 69 دولارًا في السنة
  • ترخيص مواقع غير محدود - 269 دولارًا في السنة

تزدهر يؤدي

Thrive Leads ، المكونات الإضافية لاشتراك البريد الإلكتروني في WordPress

اسم هذا البرنامج المساعد يقول كل شيء! Thrive Leads هنا لمساعدتك إذا كنت تسعى للحصول على عملاء محتملين!

تركز شركة Thrive Leads ، مثل Convert Pro ، حصريًا على إثراء قائمة المشتركين في البريد الإلكتروني. ينصب التركيز النهائي لهذا المكون الإضافي على جذب الزوار بأشكال الاشتراك المصممة بشكل جميل وتحويلهم إلى عملاء متوقعين.

تذكر أن هذا المكون الإضافي لن يساعدك في إرسال البريد الإلكتروني ، وسيتعين عليك الاعتماد على الآخرين للوصول إلى العملاء المحتملين. ومع ذلك ، إذا كان كل ما تريده هو إنشاء عملاء محتملين ، فلا تتردد في تجربته. 

دلائل الميزات:

  • يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من نماذج التقيد
  • يمكنك إرسال الاشتراكات ذات الصلة إلى المستخدمين المعنيين من خلال استخدام خيارات الاستهداف المختلفة
  • يتضمن Thrive Leads ميزة اختبار A / B ممتازة
  • يوفر لك البيانات اللازمة لمساعدتك في اتخاذ القرارات المستقبلية
  • يتكامل مع 19 خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني
  • باستخدام محرر السحب والإفلات ، يمكنك تخصيص النموذج الخاص بك

سلبيات:

  • سوف تحتاج إلى مساعدة من المكونات الإضافية للتسويق عبر البريد الإلكتروني من جهات خارجية لإرسال بريدك الإلكتروني
  • لا توجد ميزة جدولة
  • السعر مرتفع جدا
  • لا يمكنك شرائه بشكل منفصل
  • لا توجد وظيفة إرسال البريد الإلكتروني

التسعير

من المستحيل شراء مكون إضافي من Thrive Leads بشكل منفصل ، ويجب عليك شراء حزمة من 9 مكونات إضافية! وتأتي هذه الحزمة مع خطتي أسعار مختلفتين. يتعين عليك دفع 99 دولارًا للحصول على ترخيص ربع سنوي و 299 دولارًا للحصول على ترخيص سنوي. 

يزدهر

إضافات بلوم ووردبريس للاشتراك في البريد الإلكتروني


في سعيك لتوليد المزيد والمزيد من العملاء المحتملين ، قد يكون المكون الإضافي Bloom WordPress هو الحل الذي كنت تبحث عنه. إنها واحدة من أكثر الأدوات تأثيرًا لتحويل زوار الموقع إلى مشتركين في البريد الإلكتروني.

يجعل تطبيق Bloom من السهل إنشاء نموذج اشتراك لجمع عناوين البريد الإلكتروني. من خلال تشغيل هذا المكون الإضافي بشكل صحيح ، يمكنك التأكد من عرض النماذج الخاصة بك للزوار بشكل احترافي وجذاب ، مما يؤدي إلى إنشاء عملاء محتملين جدير بالاهتمام.

دلائل الميزات:

  • واجهات مستخدم بوظائف بسيطة
  • هناك أكثر من 100 قالب متاح
  • هناك ستة أنواع مختلفة من نماذج التقيد المتاحة
  • خيارات التخصيص فريدة من نوعها
  • اختبار A / B متاح
  • يمكنك جدولة نموذج الاشتراك الخاص بك باستخدام قواعد الاستهداف والتشغيل
  • يتكامل مع أكثر من 19 من مزودي خدمة البريد الإلكتروني المشهورين.

سلبيات:

  • لا ترسل رسائل إخبارية بالبريد الإلكتروني
  • لا يشمل ذلك محفزًا لنية الخروج
  • لا يوجد منشئ السحب والإفلات
  • لا يمكن شراء هذا العنصر بشكل منفصل

التسعير

يمكن تثبيت Bloom على مواقع غير محدودة بعملية شراء واحدة. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى السمات الأنيقة والمنتجات الأخرى.

  • لمدة عام واحد ، عليك أن تدفع 89 دولارًا
  • للوصول مدى الحياة ، عليك أن تدفع 249 دولارًا.

ايسجرام

الإضافات للاشتراك بالبريد الإلكتروني في icegram WordPress


عندما يتعلق الأمر بالمكونات الإضافية لاشتراك البريد الإلكتروني في ووردبريس ، فإن المكون الإضافي Icegram pop-up builder يستحق مكانًا في قائمة أفضل المكونات الإضافية.

من خلال أكثر من 50 نموذجًا مجانيًا للاشتراك عالي التحويل وموضوعات شريط الإجراءات ، فقد نشأ باعتباره مؤسسًا شاملاً في هذا المكان المناسب. لقد أصبح أداة تسويق بريد إلكتروني جديرة بالثقة للمدونين وأصحاب الأعمال والمسوقين عبر البريد الإلكتروني.

ستساعدك ميزات توليد الرصاص المتنوعة والقوالب الجاهزة في تشغيل حملة فعالة لتوليد العملاء المحتملين.

الميزات الرئيسية :

  • إنه نسبيًا أرخص مكون إضافي متاح. في الواقع ، يمكنك استخدامه مجانًا. 
  • أكثر من 50 نموذجًا للاشتراك لمساعدتك في إنشاء نماذج منبثقة والاشتراك بسهولة.
  • يمكنك استخدامه لإنشاء CTA جذابة. 
  • يمكنك إضافة عدد غير محدود من المشتركين. 

سلبيات:

  • واجهة هذا البرنامج المساعد ليست ذكية مثل الآخرين. الى جانب ذلك ، من الصعب التنقل.
  • لا توجد ميزة السحب والإفلات. 
  • لديها ميزات استهداف محدودة.

التسعير

يعد Icegram مكونًا إضافيًا مجانيًا تقريبًا ، على الرغم من أنه يتعين عليك الدفع مقابل الوظائف الإضافية المتميزة. وستتراوح من 7 دولارات إلى 27 دولارًا.

كيفية إضافة مكون إضافي لاشتراك البريد الإلكتروني في WordPress إلى موقع الويب الخاص بي؟

لا شك أن التسويق عبر البريد الإلكتروني هو الطريقة الأكثر فاعلية للوصول إلى عملائك. إذا لم تكن قد بدأت بالفعل في استكشاف هذا المجال الرائع ، نوصيك بالقيام بذلك على الفور.

قد يبدو جمع العملاء المحتملين ، وإنشاء قائمة بريد إلكتروني ، وتقسيمهم إلى فئات مختلفة ، وتشغيل حملات البريد الإلكتروني أمرًا شاقًا في البداية ، ولكنه الطريقة الأكثر فعالية وثباتًا لتنمية أعمالك.

لذلك ، لا تخف من البدء على الفور. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية بدء مهمتك ، فإليك دليل لإضافة اشتراكات البريد الإلكتروني إلى ووردبريس .

الحكم النهائي: أفضل مكون إضافي للاشتراك في البريد الإلكتروني في ووردبريس 

إذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد ، فربما تكون قد قررت بالفعل استخدام المكون الإضافي للاشتراك في البريد الإلكتروني في WordPress. ولكن مع ذلك ، إذا سمحت لنا بإجراء مكالمة نيابة عنك ، فإننا نقترح FluentCRM .

لماذا؟

FluentCRM هي أداة أتمتة تسويق عبر البريد الإلكتروني كاملة وليست مجرد مكون إضافي للاشتراك في البريد الإلكتروني. على الرغم من أنه يتضمن جميع الميزات المطلوبة التي يجب أن يتمتع بها المكون الإضافي لاشتراك البريد الإلكتروني ، إلا أنه يمكنك القيام بأكثر من مجرد "إنشاء قائمة" باستخدام هذا المكون الإضافي.

يقدم هذا البرنامج المساعد معظم ميزاته في الإصدار المجاني. إذا قمت بالترقية إلى Pro ، فيمكنك أيضًا الاستمتاع بوظائف التسويق عبر البريد الإلكتروني وإدارة علاقات العملاء الكاملة بسعر المكون الإضافي للاشتراك في البريد الإلكتروني في ووردبريس !


التصنيفات:

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !